أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش الاسرائيلي يتخذ اجراءت للحد من زرع العيوات الناسفة وتفجيرها في الجولان المحتل

الجيش الاسرائيلي يتخذ اجراءت للحد من زرع العيوات الناسفة وتفجيرها في الجولان المحتل

بعدما سجلت زرع العبوات الناسفة وانفجارها ضد اليات جيش الاحتلال الاسرائيلي ، زيادة ملحوظة رغم الاجراءات الامنية المكثفة ، كشفت صحيفة “معاريف” الإسرائيلية، عن اجراءات امنية لمواجهة هذه الظاهرة الخطيرة في الجولان المحتل.

وقالت صحيفة ” معاريف ” أن جيش الاحتلال الإسرائيلي قد أجرى مؤخراً ترتيبات أمنية جديدة على الحدود الشمالية مع سوريا، في أعقاب تكرار حوادث تفجير عبوات ناسفة وألغام أرضية كان آخرها الأسبوع الماضي عندما كشف عن نحو 7 ألغام على الحدود مع الجولان.
وبموجب الترتيبات الأمنية بحسب الصحيفة العبرية، فإن الجيش قد أدخل فى الفترة الأخيرة آليات أمنية جديدة بهدف تقليص فترات تواجد الجنود الإسرائيليين بالقرب من الجدار الحدودى، كما كثف من تواجد عدد الكلاب البولسية فى المنطقة، التى بدورها تكشف المواد المتفجرة والعبوات الناسفة فى حال وضعها قرب السياج الحدودى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *