أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اية الله خامئني : الشعب الايراني سيرد على تهديدات ترامب في مسيرات يوم 22 بهمن ذكرى انتصار الثورة الاسلامية
.

اية الله خامئني : الشعب الايراني سيرد على تهديدات ترامب في مسيرات يوم 22 بهمن ذكرى انتصار الثورة الاسلامية

اكد قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي اليوم الثلاثاء، ان الشعب الإيراني سيرد في مسيرات يوم 22 بهمن على ترامب وسيكشف له عن موقفه في مواجهة تهديده . وجاء ذلك خلال استقباله حشد من قادة وكوادر القوة الجوية الإيرانية في ذكرى بيعتهم للإمام الخميني (ره) عام 1979.

وخلال اللقاء قال قائد الثورة الاسلامية ان الرئيس الاميركي الجديد يقول: يجب ان تشكروا اوباما!، لماذا نشكره؟ لأجل “داعش” والنار في العراق وسوريا، ودعم فتنة 2009 في ايران؟ أوباما هو من جلب الحظر على الشعب الايراني، بالطبع لم يصل لمبتغاه وأي عدو لن يستطيع شل حركة ومسيرة الشعب الايراني. وأضاف: الشعب الإيراني سيرد يوم 22 بهمن على ترامب وسيكشف له عن موقفه في مواجهة تهديده.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يكشف : طائرة مسيرة للمقاومة اخترقت اجواء فلسطين المحتلة فوف الجليل اثناء مناورات جيش الاحتلال دون ان يتم رصدها

أعلن الاعلام الحربي المركزي التابع للمقاومة الاسلامية حزب الله في لبنان الخميس، أنه وفي اليوم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *