أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد سلاح الصواريخ في حرس الثورة الاسلامية : اذا ارتكب الاعداء اي خطا فان صواريخنا ستسقط على رؤوسهم

قائد سلاح الصواريخ في حرس الثورة الاسلامية : اذا ارتكب الاعداء اي خطا فان صواريخنا ستسقط على رؤوسهم

شدد قائد قوات الجو فضاء التابعة لحرس الثورة الاسلامية العميد امير علي حاجي زادة، اليوم السبت، على ان بلاده لن نتوقف ولو للحظة فيما يخص تنمية القدرات الدفاعية ، واصفا التهديدات التي اطلقها بعض المسؤولين الامريكيين تجاه ايران ليست الا “تخرّصات” محذرا انه “اذا ارتكب الاعداء اي خطأ فإن صواريخنا ستسقط على رؤوسهم”.

حاجي زادة
حاجي زادة

وعلق العميد حاجي زادة على الذرائع الأمريكية التي أعقبت التجربة الصاروخية الإيرانية مؤكداً أن حديث الأعداء عن امور مثل القدرات والأبحاث النووية، والإقتدار الصاروخي وما شابه ذلك، يعتبر الذريعة الوحيدة المتبقية للأعداء بالنسبة لعدائهم مع نظام الجمهورية الإسلامية والشعب الإيراني. وتابع قائلا : أن إيران بإعتمادها على قدراتها لم تمد يدها للأعداء أو تعتمد عليهم.
وقال العميد حاجي زادة تصريحات على هامش مناورات “المدافعون عن سماء الولاية” للدفاع الجوي التي تجريها قوات الجوفضاء التابعة للحرس الثوري في منطقة سمنان : نظرا الى معرفتنا بقدراتنا وقدرات قواتنا المسلحة اؤكد جازما بأن التهديدات الخارجية لنظامنا الاسلامي ليست مجدية.
وأضاف حاجي زادة “إن عملية تطوير قدراتنا تمتد لأكثر من 37 عاماً، وإننا نستند في قوتنا إلى القوة الإلهية التي لا تقهر، في الوقت الذي يستند فيه الأمريكيون إلى معداتهم وقدراتهم المادية” مؤكدا “ان أي حدث سيقع في هذه الظروف ستخرج فيها إيران هي المنتصرة”.

يذكر ان مستشار الامن القومي الامريكي مايك فلين كان قد وجه تحذيرا قويا لايران ردا على استمرارها في اختبار الصواريخها الباليستية ، ومايك فلين من المعروف انه يحمل عداءا ليس لايران فحسب بل يحمل عداءا لكل المسلمين فقد وصف المسلمين في احدى مقابلاته بان ” هناك سرطان في داخل كل انسان مسلم “!!! فرد عليه الصحفي متسائلا : الا تعلم ان هناك مليار و300 مليون مسلم في العالم هل تعني ماتقول فرد قائلا : نعم هناك سرطان في داخل كل مسلم ..!!؟؟؟ في اشارة الى الدين الاسلامي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *