أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يدعو الى وضع حد فاصل مع امريكا

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي يدعو الى وضع حد فاصل مع امريكا

دعا قائد الثورة الإسلامية ٫ آية الله السيد علي خامنئي، الى وضع حد فاصل مع أميركا ٫ مؤكدا بان ذلك يعد من أهم مبادئ الإمام الخميني الراحل (رض)، مشددا على رصد وحضور وزارة الأمن في أي موقع يمكن أن يستخدمه العدو لتوجيه ضربة للنظام الإسلامي ٫ واصفا وزارة الأمن بأنها “خندق مهم للغاية وحساس”، و”عين باصرة وساهرة للنظام الإسلامي” مؤكدا أن وزارة الأمن تعد الدرع الواقية للدولة يمنع مساسها والاضرار بها.

جاء ذلك خلال استقبال اية الله اليوم خامنئي ٫ وزير الأمن حجة الاسلام والمسلمين محمود علوي ٫ ومساعديه والمسؤولين في وزارة الأمن، وقدم وزير الامن تقريرا عن برامج ونشاطات الوزارة.
وثمن آية الله خامنئي ٫ الجهود التي تبذلها كوادر الوزارة والعاملين فيها ٫ واصفا اياها بـ ” الجهود الإیمانیة ” والتي تبذلها الأقسام المختلفة من وزارة الأمن علی مدار الساعة التي ، معتبرا أن انتصار وبقاء الثورة الإسلامیة رهن بحفظ الإیمان وقال إن إخفاق الاستكبار العالمي في مواجهته للنظام الاسلامي ورغم الكم الهائل من المؤامرات والمخططات المتعددة التي حاكها منذ الیوم الأول ضد الثورة، لم یكن ممكنا إلا في ظل “الإیمان”.
واعتبر قائد الثورة الإسلامية أن أي إجراء ينال من إيمان الشعب والمسؤولين هو “خيانة” وقال إن تلك القوة الدفاعية التي حافظت على البلاد في كل هذه السنين هي قوة الإيمان، وإذا ضعف هذا السلاح القوي والفاعل، فإنّه ستتبعه آفات كثيرة.
وأكد آية الله خامنئي من خلال هذه الرؤية، على تعزيز الجوانب المعنوية والإيمانية في وزارة الأمن واعتبر أن وزارة الأمن، تعد الدرع الواقي والصلب للدولة ويجب أن لا تمس إطلاقا، لذلك فإنه یجب إیلاء الأهمیة لتعزیز عناصر مهمة في عمل الوزارة بما فیها الإیمان والمعنوية أکثر من أي جهاز آخر.
وأشار قائد الثورة إلى الطاقة الكبيرة التي تتمتع بها وزارة الأمن في امتلاك كوادر شبابية مؤمنة وثورية، وقال: إعملوا على الارتقاء مبدئيا وثوريا بالجيل الجديد في وزارة الأمن كما في السابق.
وأكد قائد الثورة الإسلامية كذلك على “دور وزارة الأمن في تفعيل تطبيق ” الاقتصاد المقاوم”، وقال إن معالجة مشاكل البلاد تكمن في الاقتصاد المقاوم حيث تم البدء بإجراءات في هذا المجال لكن يجب أن نرى نتائج هذه الإجراءات عمليا.
وشدد أيضا على دور وزارة الأمن في التصدي والوقاية من المفاسد الاقتصادية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *