أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / احتراق طائرة ركاب اماراتية على متنها 275 راكبا على مدرج مطار دبي واجلاء ركابها قبل ان تنفجر

احتراق طائرة ركاب اماراتية على متنها 275 راكبا على مدرج مطار دبي واجلاء ركابها قبل ان تنفجر

احترقت طائرة تابعة لشركة طيران الإمارات قادمة من الهند على مدرج مطار دبي الدولي بعد أن هبطت اضطراريا اليوم الأربعاء نتيجة لاشتعال النيران في أحد محركاتها.

https://www.youtube.com/watch?v=Og82CFF5W1k
وذكرت حكومة دبي في صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن الطائرة “بوينع 777″، كانت قادمة من الهند وتعرضت لحادث لدى هبوطها في مطار دبي الدولي وتم إجلاء الركاب من دون وقوع أي إصابات.
وقالت شركة طيران الإمارات إن 275 راكبا كانوا على متن الطائرة تم إجلاؤهم بسلام في وقت قياسي قبل أن تندلع النيران في جسم الطائرة.
وأشارت معلومات أولية إلى انبعاث دخان من مقدمة الطائرة قبل هبوطها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه شمال فلسطين المحتلة

أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأنه تم إطلاق رشقة صاروخية من جنوب لبنان باتجاه مستوطنات إسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *