أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الارهابي الجولاني زعيم ” جبهة النصرة “التي اشتهرت بارتكاب افظع المجازر .. يعلن فك ارتباطه بالقاعدة ويقدم شكره لها!!!

الارهابي الجولاني زعيم ” جبهة النصرة “التي اشتهرت بارتكاب افظع المجازر .. يعلن فك ارتباطه بالقاعدة ويقدم شكره لها!!!

في خطوة هدفها الالتفاف على تصنيفها بانها منظمة ارهابية ولدعم محاولات السعودية وقطر وتركيا لتصنيفها في قائمة ” المعارضة المعتدلة ” !! أعلن الارهابي الشهير بارتكابه المجازر المروعة المدعو ابو محمد الجولاني زعيم جبهة النصرة ٫ ؛ فك ” ارتباط الجبهة في سوريا عن تنظيم القاعدة وفق ما اعلن في خطاب تلفزيوني مسجل بثته قناة الجزيرة القطرية الخميس.

وقال الجولاني في ظهوره العلني الاول “نزولا عند رغبة اهل الشام في دفع الذرائع التي يتذرع بها المجتمع الدولي وعلى راسه امريكا وروسيا في قصفهم وتشريدهم عامة المسلمين في الشام بحجة استهداف جبهة النصرة التابعة لتنظيم قاعدة الجهاد، فقد قررنا الغاء العمل باسم جبهة النصرة واعادة تشكيل جماعة جديدة ضمن جبهة عمل تحمل اسم جبهة فتح الشام”.
واضاف ان “هذا التشكيل الجديد ليس له علاقة بأي جهة خارجية” متوجها بالشكر الى قادة تنظيم القاعدة لتفهمهم ضرورات فك الارتباط.
وعدد الجولاني اهداف هذه الخطوة ومن ابرزها “العمل على التوحد مع الفصائل لرص صف المجاهدين ولنتمكن من تحرير ارض الشام من حكم الطواغيت والقضاء على النظام واعوانه”.
الجدير ذكره ان الجولاني يعد لدى المتخصصين في المنظمات الارهابية الجهادية انه صاحب سجل طويل من ارتكاب المجازر في سوريا سواد ضد الجيش السوري او ضد المدنيين السوريين بالاضافة الى مشاركته في تصفية عدد كبير من قادة الجماعات الارهابية التي كان يتنافس معها على فرض سيطرتهم عليها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحالف الفتح يندد بالرعاية الرسمية الفرنسية للاساءة للرسول الاعظم صلى الله عليه واله ويندد بتصريحات الرئيس ماكرون

ندد تحالف الفتح ببتصريحات الرئيس الفرنسي المسيئة للاسلام وندد البيان بالرعاية الفرنسية الرسمية للاساءة للرسول …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *