أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الاعداء صنعوا داعش للنيل من الجمهورية الاسلامية ولكن رد كيدهم لنحورهم

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الاعداء صنعوا داعش للنيل من الجمهورية الاسلامية ولكن رد كيدهم لنحورهم

اكد قائد الثورة الاسلامية ايه الله السيد علي خامئني مساء السبت ٫ ان الاعداء صنعوا جماعة “داعش” الارهابية للنيل من الجمهورية الاسلامية الايرانية .

وقال اية الله خامنئي خلال استقباله جمعا من عوائل الشهداء المدافعين عن الحرم الزينبي الشريف وكذلك اسر شهداء السابع من تير. : ان صناعة داعش في العراق وسوريا كانت مقدمة للنيل من ايران ولكن قوة الجمهورية الاسلامية الايرانية ردت كيدهم الى نحورهم.
وراى آية الله خامنئي ان الشخص الذي يتوجه للدفاع عن حرم اهل البيت عليهم السلام اشارة الي مراقد اهل البيت عليهم السلام في العراق وسوريا ٫ انما هو يدافع عن مجتمعه ومدنه وهذا يعني انه يدافع عن ايران .
وخلال اللقاء اشار قائد الثورة الاسلامية الى الحرب غير المتكافئة للاعداء ضد ايران واضاف : ان العدو لا يدرك مدى القوة المكنونة في الايمان بالله والجهاد .
وفي جانب اخر من كلمته اشار قائد الثورة الاسلامية الى الاحداث الجارية في البحرين وقال : ان الشيخ عيسى قاسم هو الشخص الذي كان يضمن سلمية الاحتجاجات وقال : ان هؤلاء الجهلة لا يدركون بان اقصاء الشيخ عيسى قاسم هو بمثابة ازالة الحواجز من امام الشباب البحريني ضد الحكومة. وحين ذلك لايمكن لاي شيء ان يحول دون هؤلاء الشباب.
واضاف : اننا نشاهد اليوم بان اقلية جائرة وانانية تظلم الاغلبية واضاف : انهم يتعرضون اليوم لعالم مجاهد مثل الشيخ عيسى قاسم وهذه الخطوة تنم عن الحماقة والبلاهة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

هيئة الحشد تصدر بياناً بشأن حملتها الإغاثية لمتضرري الزلزال في سوريا.

أصدرت هيئة الحشد الشعبي بيانا بشأن حملتها الإغاثية والإنسانية لمتضرري الزلزال في سوريا.وذكر بيان لهيئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *