أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / من نتائج الفكر الوهابي .. ضابط سعودي ينحر زوجته السورية وعند اعتقاله اخذ يصرخ ” الله اكبر “

من نتائج الفكر الوهابي .. ضابط سعودي ينحر زوجته السورية وعند اعتقاله اخذ يصرخ ” الله اكبر “

في تاكيدات متتالية على تاثير الفكر الوهابي في سلوك اتباعه ونزوعهم للقتل ٫ اعتقلت شرطة منطقة حائل ضابطا سعوديا سابقا قتل زوجته السورية “نحرا ” في محافظة رماح، شمال العاصمة السعودية الرياض ٫ وحاول مقاومة الشرطة لدى اعتقاله وهو يصرخ ” الله اكبر “.!!

وجاءت هذه الجريمة بقيام الضابط السعودي نحر زوجته بعد ٣ ايام من قيام شقيقين سعوديين بنحر امهما وطعن والدهما واخيهما الثالث .
وبحسب تفاصيل الجريمة ، فإن شرطة محافظة رماح تلقت بلاغا من شقيق القاتل بوجود امرأة سورية مقتولة نحرا، بعد طعنها عدة طعنات، داخل مخيم عائلي في ضواحي المحافظة.
واكدت الشرطة ان القاتل (ضابط سابق في الجيش السعودي في الخمسينات من عمره)، اعترف لاحقا بارتكابه الجريمة، وحول إلى شرطة منطقة الرياض لتسليمه لشرطة محافظة رماح.
وأثناء تفتيش سيارة الضابط الجاني، عثر على أوراق تحوي مخططات تفجيرات الخبر، وشعارات خاصة بتنظيم “داعش” الإرهابي.
وأفاد شقيق القاتل بأن الجاني يتنقل بين الرياض ومحافظة الشنان ومحافظة رماح، وهو متزوج بامرأتين إحداهما سعودية والأخرى سورية.
وقاد التواصل والتنسيق بين شرطة رماح مع شرطة منطقة حائل، التحريات إلى وجود سيارة بالقرب من أحد المنازل التي لم يكتمل إنشاؤها، متطابقة مع مواصفات سيارة الجاني.
وعند مداهمة المنزل، عثرت الشرطة على القاتل مع زوجته السعودية وأبنائها وأبناء زوجته الثانية السورية (المجني عليها)، وألقت القبض عليه بعد مقاومته لرجال الأمن وهو يهتف: “الله أكبر”.
يذكر ان السعودية شهدت قبل ثلاثة ايام قيام شقيقين توامين بنحر امهما وطعن ابيهما وشقيقهما ولما تم اعتقالهما اعترفا بانهما ينتميان لتنظيم داعش الوهابي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الامارات تمضي سراعا في تطبيع علاقاتها في كل المجالات مع الكيان الصهيوني وتقدم طلبها بفتح سفارة لدى الاحتلال

ضمن خطوات المصي سراعا في الانفتاح الخياني الكامل للنظام الامارتي مع الكيان الصهيوني ٫ قدم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *