أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / حرس الثورة الاسلامية يعلن قتل عدد من الارهابيين في منطقة ” مهاباد ” و ” سرو اباد ” الحدودية

حرس الثورة الاسلامية يعلن قتل عدد من الارهابيين في منطقة ” مهاباد ” و ” سرو اباد ” الحدودية

أعلنت العلاقات العامة لمقر “حمزة سيد الشهداء” التابع للقوة البرية في حرس الثورة الاسلامية بان عددا من العناصر الارهابية٫ قتلوا خلال اشتباك مع قوات تابعة لهذا المقر في منطقة سروآباد ومهاباد شمال غربي ايران.
‏لقطة الشاشة ١٤٣٧-٠٩-٢٠ في ٥‎.٥٠‎.١٠ م

وفي بيان اصدرته بهذا الصدد اعلنت العلاقات العامة لمقر “حمزة سيد الشهداء” التابع للقوة البرية في حرس الثورة نقلا عن وكالة “فارس” بان قوات من المقر اشتبكت مساء امس الجمعة مع خلايا ارهابية تابعة لزمر مناهضة للثورة في منطقة سروآباد الحدودية ومنطقة مهاباد العامة بمحافظة اذربيجان الغربية (شمال غربي ايران).. مؤكدا ان عددا من العناصر الارهابية قتلوا خلال هذا الاشتباك.
وتابع البيان: ان عمليات المطاردة مستمرة للقضاء على بقايا الارهابيين، وانه سيتم الاعلان لاحقا عن تفاصيل الاشتباك.

يذكر ان حرس الثورة الاسلامية ووزير الامن الايراني السيد علوي كشفا في الاسبوع الماضي عن تورط النظام السعودي في دعم الجماعات الارهابية لزعزعة الاستقرار والامن في ايران ٫ ووجهت الاتهامات للقنصلية السعودية في اربيل باقليم كردستان بتجنيد الارهابيين وارسالهم الى داخل ايران لتنفيذ عمليات تفجير واغتيالات .

وكان حرس الثورة الاسلامية قد اعلن الاسبوع الماضي عن اعتقال 10 ارهابيين ضبطت معهم 100 كيلوغرام من المتفجرات كانوا يخططون لتنفيذ عمليات تفجير في ٥٠ منطقة  في ايران على راسها العاصمة طهران.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

محسن المندلاوي: تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم عبر سيادة كاملة للعراق

أكد رئيس مجلس النواب بالانابة، محسن المندلاوي، اليوم الخميس، أن تحقيق الامن والاستقرار والتقدم يتم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *