أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / صحيفة بريطانية تنشر صورا لقصر ” الارهابي البغدادي” في منبج السورية

صحيفة بريطانية تنشر صورا لقصر ” الارهابي البغدادي” في منبج السورية

نشرت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية صورا لمقر إقامة زعيم تنظيم “داعش الوهابي ” المدعو أبو بكر البغدادي في مدينة منبج بسوريا٫ مما يثير كثيرا من التساؤلات كيف يمكن تصور عدم قدرة مقاتلات التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة من تحديد هذا الهدف وقصفه وهو ينتشر على مساحة واسعة من الارض.

وقالت الصحيفة البريطانية : إن أحد مقاتلي وحدات حماية الشعب الكردية، التقط صورا من داخل القصر ويظهر فيها حمامات سباحة وحديقة حيوانات تضم جمالا وخيولا.
وبسبب المعارك واستيلاء القوات الكردية على مبنج تخلى تنظيم “داعش الوهابي” عن القصر وترك كل ما فيه.
وذكرت الصحيفة أن عدة تقارير ادعت أن البغدادي قتل قبل أسبوعين ولكن لم تصدر أي تأكيدات على ذلك مما يرجح أن زعيم تنظيم “داعش” ما زال هاربا ويرجح بحسب الصحيفة أنه في مدينة الموصل .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الشرطة الباكستانية تصدر مذكرة توقيف بحق رئيس الورزاء السابق عمران خان

تنفيذا لضغوط السفارة الامريكية في اسلام اباد للتخلص منه بسبب كشفه عن التدخل الامريكي في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *