أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / غارات اسرائيلية على قطاع غزة استهدف موقعين لسرايا القدس والقسام دون وقوع اصابات

غارات اسرائيلية على قطاع غزة استهدف موقعين لسرايا القدس والقسام دون وقوع اصابات

شنّت طائرات الاحتلال الاسرائيلي ليل السبت الأحد اعتداءات على اهداف في قطاع غزة دون أن تسفر أي منها عن وقوع اصابات، بحسب وزارة الصحة الفلسطينية ومصادر امنية فلسطينية.

وقال مصدر امني إن “طائرات الاحتلال اطلقت صاروخين على الأقل على ارض فارغة في بلدة بيت حانون، شمال قطاع غزة، ما اسفر عن نشوب حريق كبير في المكان، لكن تمّت السيطرة عليه”.
وأضاف المصدر أن “طائرات الاحتلال شنّت ثلاث غارات اخرى على وسط وجنوب القطاع”.
كما شنت طائرات الاحتلال ثلاث غارات اخرى على وسط وجنوب القطاع استهدفت موقعين أحدهما يتبع لسرايا القدس الجناح العسكري للجهاد الاسلامي، والآخر لكتائب عز الدين القسام الجناح العسكري لحماس في مدينة خان يونس دون وقوع إصابات.
من جهته، أكد المتحدث باسم وزارة الصحة الفلسطينية اشرف القدرة عدم وقوع أي اصابات في أي من هذه الغارات.
وتأتي هذه الغارات بعد اعلان الجيش والشرطة الاسرائيليان أن صاروخاً اطلق السبت من قطاع غزة على جنوب فلسطين المحتلة، من دون أن يوقع ضحايا ولا اضرار.
واليوم يعقد لقاء ثلاثي بين رئيسة الوفد الإسرائيلي للمفاوضات تسيبي ليفني وكبير المفاوضين الفلسطينيين صائب عريقات والمبعوث الأميركي مارتن انديك، في محاولة لإنقاذ محادثات التسوية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *