أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قوات الجيش تقتل 11 ارهابيا وتصيب 18 اخرين من عناصر ” داعش ” الوهابي وحلفائهم من بقايا نظام صدام شمال غرب الفلوجة

قوات الجيش تقتل 11 ارهابيا وتصيب 18 اخرين من عناصر ” داعش ” الوهابي وحلفائهم من بقايا نظام صدام شمال غرب الفلوجة

اعلن مصدر في قيادة عمليات الانبار، إن “اشتباكا اندلع، صباح اليوم السبت، بين قوة خاصة من الفرقة الثامنة في الجيش العراقي وعناصر من تنظيم (داعش) – الوهابي – في منطقة الملاحمة، شمالي غرب الفلوجة، مما أسفر عن مقتل 11 ارهابيا من (داعش) وإصابة 18 آخرين دون وقوع خسائر في صفوف الجيش”.

وأضاف المصدر ان “القوة دمرت عجلاتهم واستولت على أسلحتهم”.
على صعيد اخر ، كشف مصدر أمني في شرطة بابل سيطرة عناصر من تنظيم داعش الوهابي قادمة من عامرية الفلوجة ، على احد المناطق في شمالي المحافظة وتهجير عوائل منها.
وذكر المصدر ان “ارهابيين من داعش تمكنوا من السيطرة على منطقة صنيديد التابعة لناحية جرف الصخر في قضاء المسيب شمال بابل وقاموا بتهجير نحو ” 25 عائلة ” من اهالي المنطقة الذين نزحوا الى خارجها”.
وأضاف ان “العوائل تجمعت في أحدى نقاط التفتيش التابعة للقوات الامنية بانتظار ايوائهم ونقلهم الى مناطق آمنة”.
يذكر ان مناطق شمال بابل لاسيما في جرف الصخر المحاذية لعامرية الفلوجة في الانبار تشهد عمليات عسكرية منذ اسابيع تستهدف الجماعات الارهابي وتنظيم داعش الارهابي.
يذكر ان قوات مكافحة الارهاب اعلنت انها نجحت خلال الاربع والعشرين الساعة الماضية من قتل 40 ارهابيا واعتقال 70 من عناصر ” نمظيم ” داعش “الوهابي وحلفائهم بقايا نظام صدام البائد في جرف الصخر واللطيفية واليوسفية والحلة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *