أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصادر في قيادة الحشد الشعبي يؤكد انطلاق عمليات عسكرية واسعة ضد داعش وفلول البعثيين في الانبار خلال الـ 48 ساعة المقبلة

مصادر في قيادة الحشد الشعبي يؤكد انطلاق عمليات عسكرية واسعة ضد داعش وفلول البعثيين في الانبار خلال الـ 48 ساعة المقبلة

كشف مصدر في قيادة الحشد الشعبي مساء اليوم الاثنين الى ان قيادة الحشد وبالتنسيق مع قوات الجيش والشرطة الاتحادية وطيران الجيش وضعوا البصمات الاخيرة على خطة تنفيذ عمليات عسكرية واسعة ضد تنظيم داعش وجلفائهم من فلول اعوان نزام صدام ، في مناطق واسعة في من الانبار .

واكد المصدر لشبكة نهرين نت الاخبارية ان العملييات العسكرية لواسعة ستنفذ خلال الـ 48 ساعة ، وان الهدف هو تطويق وانهاء وجود ارهابيين في مساحة 5 الاف كم تضم مئات القى الصغيرة وقد عدد ارهابي داعش وفلول نظام صدام الباد بنجو 2000 ارهابي مدعومين بالسلحة وذخائر واليات .
وتابع المصدر : العمليات ستكون مفاجئة في المكان حيث لايتوقع الارهابيون مكانها بالرغم من معرفة من الحشود الهائلة للقوات من الحشد الشعبي والجيش التي ستشارك في العمليات العسكرية وتقدر بخمسة الاف مقاتل .
ورفض المصدر تسمية مكان العمليات العسكرية ولكنه اكد بانها ستكون في الانبار .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحلبوسي يقلل من هول مجزرة ” ناحية العظيم ” واستشهاد 11 من منتسبي الجيش ويصف المحذرين من خطر داعش ب ” المرتزقة ” !!!

قلل رئيس مجلس النواب المتوقف عمله قضائيا محمد الحلبوسي، الاحد، من هول فاجعة العظيم التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *