أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قيادة الحشد الشعبي تعلن بدء ” عمليات الامام الهادي ع ” لتحرير مناطق غرب صلاح الدين في حوض الثرثار من ارهابيي داعش وفلول نظام البعث

قيادة الحشد الشعبي تعلن بدء ” عمليات الامام الهادي ع ” لتحرير مناطق غرب صلاح الدين في حوض الثرثار من ارهابيي داعش وفلول نظام البعث

اعلنت قيادة الحشد الشعبي ،اليوم الثلاثاء، عن انطلاق ” عمليات الامام علي الهادي ع ” الكبرى؛ لتحرير مناطق غرب صلاح الدين – حوض الثرثار من داعش ، وكانت قوة من الحشد الشعبي قد تمكنت في وقت سابق امس من ضبط صواريخ وعبوات في عمليات لها ضد عصابات تحالف داعش مع فلول البعثيين ، في منطقة حوض الثرثار في الانبار.

واكد اعلام قيادة الحشد الشعبي ، نجاح قوات الحشد في العمليات العسكرية المباغتة والواسعة، تطهير الجزيرة الرابطة بين “مكيشفة” و”خط اللاين” من داعش.
واعلن في بغداد صباح اليوم، عن انطلاق “عمليات الامام علي الهادي ع” الكبرى ؛ لتحرير مناطق غرب صلاح الدين –حوض الثرثار من عصابات داعش الارهابية”.
واشار بيان قيادة الحشد الشعبي الى ان” العمليات انطلقت في تمام الساعة 6:00 من صباح اليوم الثلاثاء ، بأتجاه مناطق غرب صلاح الدين -حوض الثرثار- جزيرة سامراء ، بمشاركة اغلب تشكيلات الحشد الشعبي وقوات الجيش و الشرطة الاتحادية و العمليات الخاصة بمساندة طيران الجيش و القوة الجوية العراقية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *