أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / اعدام اية الله النمر / صحيفة نيويورك تايمز تعليقا على اعدام اية الله النمر : اعدام النظام السعودي للمواطنين عمل بربري
الشيخ المعتقل نمر النمر

صحيفة نيويورك تايمز تعليقا على اعدام اية الله النمر : اعدام النظام السعودي للمواطنين عمل بربري

وصفت صحيفة نيويورك تايمز،اقدام النظام السعودي على إعدام مواطنيها ، بالعمل البربري ، وذلك في مقالة لها تناولت اعدام النظام السعودي الزعيم الديني المعارض في المنطقة الشرقية من السعودية ، اية الله نمر باقر النمر .

ونشرت الصحيفة مقالا لمراسلها في البيت الأبيض، ديفيد سانغر، حمّل فيها السعودية مسؤولية التوتر في المنطقة واحتمال انفراط عقد المفاوضات السورية المقررة في جنيف وحتى في صفحة مساحة للنقاش بسبب اقدامها على هذا العمل البربري .
كما نشرت الصحيفة 4 مقالات، لهالة إسفندياري والمعارض السعودي علي الأحمد والفلسطيني الذي سبق طرده من الخليج إياد بغدادي، والمقالة الرابعة، وهي الأقل عداء للمملكة، جاءت بقلم مسؤول أوباما السابق للملف الإيراني دنيس روس ، وصفوا اعدام النمر بالعمل اللامسؤول وان السعوجية تمارس سياسة الاعدامات لترويع شعبها وتسعى الى تصعيد التوتر في المنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *