أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الاعداء قاموا بتدمير البلدان الاسلامية ويمارسون ضغوطهم على المسلمين ويفتعلون الحروب بينهم
آية الله السيد خامنئي خلال استقباله حشدا من المشاركين في مؤتمر الوحدة

قائد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي : الاعداء قاموا بتدمير البلدان الاسلامية ويمارسون ضغوطهم على المسلمين ويفتعلون الحروب بينهم

اكد قال قائد الثورة الاسلامية آية الله السيد علي خامنئي ، ان الاعداء قاموا بتدمير البلدان الاسلامية سوريا واليمن وليبيا الواحد تلو الاخر ويمارسون ضغوطهم على المسلمين بالبحرين، موضحا “ان ظهور عبارة السنة والشيعة في ادبيات اميركا بات يقلقنا لانه ينطوي على هدف جديد” .

وشدد قائد الثورة الاسلامية ، ان هدف اعداء اليوم يتمثل في افتعال حرب داخلية بين المسلمين وقد نجحوا للاسف الى حد ما على هذا الصعيد.
و قال آية الله خامنئي بمناسبة ذكرى مولد الرسول الاعظم (صلى الله عليه وآله) وحفيده الامام الصادق(سلام الله عليه) وخلال استقباله جمعا من مسؤولي النظام وسفراء الدول الاسلامية والضيوف المشاركين في المؤتمر الدولي للوحدة الاسلامية: ان مسؤولية الأمة الإسلامية لا تقتصر على احياء المولد النبوي وانما اطلاق أجواء جديدة واقامة حضارة اسلامية حديثة.
صمت العالم على جريمة
قتل المسلمين في نيجيريا
وتساءل سماحته قائلا : لماذا يتحرى العالم الاسلامي الصمت حيال المأساة التي يتعرض لها شيخ مصلح وتقريبي ومؤمن في نيجيريا؟.
وبين آية الله خامنئي ان خطابه موجه لعلماء ومثقفي العالم الاسلامي الذين لا يعتبرون الغرب قبلتهم وانه لا يعول كثيرا على السياسيين، وقال: تناقضات الحضارة الغربية تكشف اليوم عن نفسها وقد حان دور الاسلام لبناء حضارة اسلامية معاصرة بعزيمة المسلمين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب حسن سالم يرد على مهاجمة السفيرة الامريكية قانون تجريم البغاء : يثبت عداء أمريكا للشعوب الاسلامية

أكد النائب عن كتلة صادقون حسن سالم، أن الارادة الوطنية حتمت المضي قدما بتشريع “قانون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *