أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لاريجاني يحذر الولايات المتحدة من رد ايراني على قرار الكونغرس بـ ” سرقة ” الاموال الايرانية المجمدة لديها
رئيس البرلمان الايراني علي لاريجاني

لاريجاني يحذر الولايات المتحدة من رد ايراني على قرار الكونغرس بـ ” سرقة ” الاموال الايرانية المجمدة لديها

ردا على قرار الكونغرس بسحب الاموال الايرانية المجمدة في الولايات المتحدة في عملية ” سطو رسمية ” على حقوق الشعب الايراني ، قال رئیس مجلس الشوری الاسلامي علي لاریجاني ان الامريکیین اصیبوا بالانفعال في تصرفاتهم الدبلوماسیة ویریدون من خلال القرارات الطفولیة المتراکمة ان یخرجوا انفسهم من هذا الانفعال.

وتوعد لاريجاني بالرد على قرار الكونغرس الامريكي ، معتبرا قراره بسحب الارصدة الایرانیة المجمدة لدی امريکا ” بانه اجراء ظالم، حیث یریدون وضع الید علی الاموال الایرانیة بذرائع خاطئة وان هذا الامر یشبه السرقة، مؤکدا ان امريکا ستسمع الرد علی هذا الاجراء واننا نخطط حالیا في هذا المجا “ل.
ونقلت وكالة ايرنا عن لاریجاني الاثنین خلال جلسة مجلس الشوری تعليقه على القرارات الاخیرة للکونغرس الامريکي ازاء اموال ایران المجمدة في امريكا ” انني اعتقد بان الامريکیین اصیبوا بالانفعال فی سلوکیاتهم الدبلوماسیة ویقومون باجراءات للخروج من هذا الانفعال وانهم یریدون الخروج منه من خلال قرارات طفولیة “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *