أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الوزير وليد المعلم يلتقي وفدا صينيا ويشيد بدور روسيا وايران في دعم سوريا في محاربة الارهاب

الوزير وليد المعلم يلتقي وفدا صينيا ويشيد بدور روسيا وايران في دعم سوريا في محاربة الارهاب

اكد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية السوري وليد المعلم إن الجهود الروسية والإيرانية تساهم بجدية في دحر الإرهاب والمساعدة على إنجاح الحل السياسي للأزمة مؤكدا اهتمام سورية بتعزيز العلاقات مع الصين في مختلف المجالات.

جاء ذلك في لقاء وليد المعلم بوفد صيني وصل دمشق برئاسة ونغ لي مدير عام إدارة غرب آسيا وشمال افريقيا في وزارة الخارجية الصينية ،وأوضح المعلم خلال اللقاء الجهود التي تبذلها سورية في مكافحة الإرهاب ودفاعها عن شعبها ووحدة أراضيها وسيادتها وتحدث عن استمرار بعض الدول المعروفة في دعم الإرهاب بالتمويل والتسليح والتدريب وعدم جدية الولايات المتحدة والتحالف الذي تقوده في ضرب “داعش والنصرة” وبقية التنظيمات الإرهابية.
وعبر نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية والمغتربين عن تقدير سورية لمواقف الدول الصديقة التي تقف مع سورية في حربها ضد الإرهاب.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله : مجاهدونا نفذوا كمينا مركبا وهجوما جويا بجنود العدو وتحقيق اصابات دقيقة فيهم

أعلنت المقاومة ‏الإسلامية في لبنان – حزب الله – أنّ مجاهديها أعدّوا كميناً مركباً استهدفوا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *