أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قيادة قوات الحشد الشعبي تصدر بيانا تعلن فيه تحرير قضاء بيجي بشكل كامل

قيادة قوات الحشد الشعبي تصدر بيانا تعلن فيه تحرير قضاء بيجي بشكل كامل

أعلنت فصائل الحشد الشعبي الاثنين، تحرير قضاء بيجي شمال تكريت بالكامل، مشيرة الى طرد عناصر جماعة “داعش” الارهابية من أحياء القضاء وقتل اعداد كبيرة منهم.

واصدرت قيادة قوات الحشد الشعبي بيانا صباح اليوم الثلاثاء جول تحرير قضاء بيجي الذي شاركت في تحريره عدة فصائل من قوات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية ومنها قوات بدر وكتائب حزب الله وعصائب اهل الحق وكتائب الامام علي وقوات علي الاكبر وحركة النجباء وفصائل اخرى وفيما يلي نص البيان .
بِسْم الله الرحمن الرحيم
“ فَانتَقَمْنَــا مِنَ الَّذِيــنَ أَجْرَمُوا وَكَـــانَ حَقّــاً عَلَيْنَـا نَصْــرُ الْمُــؤْمِنِينَ”
أيها الشعب العراقي العزيز
ياشعب الشهادة والشهداء
ياشعب الجهاد والمجاهدين
يزف لكم ابنائكم من أبناء الحشد الشعبي المقدس والقوات الأمنية بشرى تحرير مركز قضاء بيجي بالكامل ,ومنطقة البوجواري شمال شرق القضاء وها هي اقدام الأبطال من أبناء الحشد الشعبي واخوانهم في القوات المسلحة تسحق رؤس المجرمين وتطهر الارض من دنسهم انه نصر الشهداء فهم أولياء النعمة وببركة دمائهم وصبر وثبات المجاهدين تتحقق كل هذه النتائج العظيمة ولن نتوقف حتى تحرير كل الارض من رجس الاٍرهاب واعوانه
(((وما جعله الله الا بشرى لكم ولتطمئن قلوبكم به وما النصر الا من عند الله )))
رحم الله الشهداء والشفاء للجرحى والنصر للمجاهدين المرابطين من أبناء الحشد والقوات المسلحة

احمد الاسدي الناطق باسم هيئة الحشد الشعبي

على صعيد متصل قال بيان لكتائب الامام علي عليه السلام : “تزف كتائب الامام علي بشرى تحرير بيجي بالكامل وطرد ما تبقى من جرذان داعش من جميع احيائه”.
وأضاف البيان، أن “الكتائب حققت تقدماً منفرداً وانتصارات نوعية في عمليات تحرير القضاء بالكامل”.
وكانت هيئة الحشد الشعبي أعلنت الخميس، عن تحرير أكثر من ألف كم مربع ضمن عمليات “لبيك يا رسول الله الثانية” شمال محافظة صلاح الدين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

النائب السابق عن كتلة صادقون يدعو الى رفض مشروع مد الانبوب النفط من البصرة الى العقبة في الاردن الذي سيكلف 26 مليار دولار

اتهم عضو كتلة الصادقون النائب السابق حسن سالم، الحكومة الحالية بتنفيذ أوامر أمريكية لافقار الشعب …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *