أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مصدر عسكري يمني يؤكد قتل ضابطين من جيش الامارات في قصف لغرفة عمليات لميليشيات هادي في عدن

مصدر عسكري يمني يؤكد قتل ضابطين من جيش الامارات في قصف لغرفة عمليات لميليشيات هادي في عدن

اعلن مصدرعسكري يمني واخر من اللجان الثورية ، ققتل ضابطين اماراتيين وقائد عسكري من اتباع الرئيس المستقيل والهارب عبد ربه هادي ،خلال استهداف الجيش اليمني واللجان الشعبية غرفة عمليات للقوات المعتدية في عدن ،فيما دكت كتائب الدفعية والصواريخ التابعة للجيش اليمن واللجان الشعبية،مواقع عسكرية سعودية في نجران وجيزان بـ 14 صاروخا ردا على قصف الاهداف المدنية في صنعاء ولحج وتعز وصعدة.

وقال مصدر عسكري يمني ان استهداف غرفة عمليات ييديرها ضباط يمنيون يمن اتباع الرئيس الهارب والمستقيل هادي بحضور ومشاركة ضباط اماراتيين في منطقة التواهي في عدن، ادى الوى مقتل ضابطين اماراتيين وذلك بعد استهداف الجيش واللجان الشعبية مقرهم بالمدفعية والقاذفات.
ووفق مصدر عسكري يمني ، فقد تم قصف مواقع عسكرية سعودية في الرملة وقمع في نجران وهناك تقدم في هذه النواحي.
وتجددت الغارات صباح اليوم ومساء امس على العاصمة صنعاء وتحديدا على منطقتي فج عطان والصباحة التي استهدفها العدوان بثلاث غارات احدثت اهتزازات في العاصمة جراء انفجار القنابل والصواريخ التي القتها طائرات العدوان السعودي.
وتشهد العاصمة صنعاء وقفة احتجاجية لنساء اليمن المناهضات للعدوان والقصف واستهداف الاطفال والنساء، في ظل استمرار الغارات واصوات المضادات الجوية التي تتصدى لطائرات العدو، منوهة الى انه لا خوف على وجوه المحتجات امام مقر الامم المتحدة.
بنفس الوقت تواصل مقاتلات العدوان السعودي قصف الاجياء السكنية في صعدة بشكل جنوني اكثر من منطقة، وتم استهداف منطقة سمامة في مديرية ساقين بسلسلة غارات عنيفة، كما تم استهداف منطقة ولد مسعود في مديرية سحار، ومنطقة ضحيان التي لا تبعد كثيرا عن صعدة، والحصانة والملاحيط، كما تم استهداف سيارة في مثلث شدا ما ادى الى استشهاد سبعة اشخاص.
كما تم قصف مناطق جبل النار وجبل الحرض في منطقة سيدي وعبس.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *