أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / طيران الجيش يقتل 3 قياديين في تنظيم داعش الوهابي في الانبار

طيران الجيش يقتل 3 قياديين في تنظيم داعش الوهابي في الانبار

فيما اكد ان هناك نحو كشفت قيادي كبير في الحشد الشعبي ، الخميس، عن قتل ثلاثة قياديين “بارزين” من تنظيم “داعش الوهابي” الارهابي بضربات جوية في محافظة الانبار، مبينة ان من بينهم ما يسمى بالامير العسكري لمنطقة البو عيفان.

وقال القيادي في الحشد الشعبي لاذاعة صوت العراق ان “الطيران الحربي تمكن من قصف اهداف تابعة لتنظيم داعش الارهابي في ناحية الريحانة التابعة لقضاء عنة وقضاء راوة والجزيرة، ما ادى الى مقتل وجرح اعداد من عناصر التنظيم”.
وتابع قائلا : “تم قتل الارهابي محمد عبود فرج الشيحاوي الذي يشغل موقع الامير العسكري للتنظيم في منطقة البو عيفان قرب جسر الشيحة شمال قضاء الفلوجة التابعة لناحية الصقلاوية”، مبينا ان “هذا الارهابي هو شقيق القيادي حامد رمانة الذي قتل من قبل القوات المشتركة سابقا”.
واضاف، أن “الضربة الجوية بناء على معلومات استخبارتية ، ادت الى مقتل الارهابي طلال خميس علوش الجغيفي احد قيادات داعش في الناحية”، مشيراً الى ان “قصفا مدفعيا من قبل القوات الامنية المشتركة في قاطع الكرمة، ادى الى مقتل الارهابي عمر اسعد سريح الخليفاوي الذي يعمل قياديا امنيا في منطقة البو خليفة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

فصيل يدعى ” تشكيل الوارثين ” يعلن مسؤوليته عن تنفيذ الهجوم بخمس مسيرات علي قاعدة التنف الامريكية في سوريا

أعلن فصيل مسلح يطلق على نفسه اسم “تشكيل الوارثين” مسؤوليته عن هجوم الطائرات المسيرة الذي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *