أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / 37 شهيدا وعشرات الجرحى من الشرطة الاتحادية في تفجير انتحاري بمدرعة مفخخة استهدف مقر الشرطة الاتحادية قرب الفلوجة

37 شهيدا وعشرات الجرحى من الشرطة الاتحادية في تفجير انتحاري بمدرعة مفخخة استهدف مقر الشرطة الاتحادية قرب الفلوجة

اعلن مصدر امني في محافظة الانبار، الاثنين، بأن العشرات من عناصر الشرطة الاتحادية سقطوا بين شهيد وجريح بتفجير انتحاري استهدف مقرا تابعا لهم شمال الفلوجة.

وقال المصدر لاذاعة صوت العراق إن “انتحاريا يقود مدرعة مفخخة بمواد شديدة الانفجار انفجرت، اليوم، مستهدفة مقر الفرقة الثالثة للشرطة الاتحادية في منطقة الثرثار شمال مدينة الفلوجة، ما ادى الى استشهادواصابة العشرات من عناصر الشرطة”.
واضاف المصدر أن “القوات الامنية نقلت المصابين الى مستشفى قريب ونقلت جثامين الشهداء الى بغداد ومنها الى كربلاء حيث تم تشييعهم الى مرقدي الامام الحسين ع واخيه ابي الفضل العباس بن امير المؤمنين ع “.
ووفق المصدر فان عدد الشهداء بلغ 37 شهيدا ، حيث استهدف الانتحاري الوهابي الارهابي الذي قاد مدرعته المفخخة نحو مبنى مقر الشرطة الاتحادية عند الجسر الياباني في قاطع الكرمة في الفلوجة وذلك اثناء وقت التعداد الصباحي اليوم الاثنين “.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *