أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قبيلة ” طخية ” اليمانية تقتل 40 جنديا سعوديا وتاسر 15 اخرين وتغنم اسلحة والسعوديون يزعمون قتل 500 حوثي في قتال على الحدود

قبيلة ” طخية ” اليمانية تقتل 40 جنديا سعوديا وتاسر 15 اخرين وتغنم اسلحة والسعوديون يزعمون قتل 500 حوثي في قتال على الحدود

فيما اعلنت مصادر ” قبيلة طخية” اليمانية قتل 40 جنديا سعوديا واسر 15 اخرين في هجوم على موقع المنارة السعودي ، زعمت وزارة الدفاع السعودية، اليوم السبت، مقتل 500 من الحوثيين في المواجهات الحدودية بقطاعي جازان ونجران في تبادل إطلاق قذائف المدفعية بين القوات السعودية والحوثيين على الحدود.

وعلقت مصادر حوثية على البيان العسكري السعودي ، بانه خبر عار عن الصحة ودعاية عل غرار بيانات النازية التي كانت تدعي الانتصارات الكاذبة في نهاية الحرب العالمية الثانية.
وقال مصدر في وزارة الدفاع السعودية بحسب «وكالة الأنباء السعودية» “أنه في مساء يوم الجمعة 21 جمادى الآخرة 1436هـ وضمن المواجهات المتكررة مع عناصر من الميليشيا الحوثية على الحدود الجنوبية ، أُطلقت قذيفة هاون على أحد مواقع الرقابة الحدودية الذي تتواجد فيه وحدات من القوات البرية بمنطقة نجران ، وقد ردت قواتنا على مصدر النيران في الحال ، وألحقت خسائر فادحة بالميليشيات الحوثية لترتفع خسائرهم لما يفوق الخمسمائة قتيل في المواجهات الحدودية بقطاعي جازان ونجران منذ انطلاق عملية عاصفة الحزم”.
واعترف البيان بسقوط ثلاثة ضباط صف من جنوده في موقع حدودي .
على صعيد متصل اكدت مصادر يمنية مستقلة ان قبيلة ” طخية ” اليمنية شنت هجوما واسعا على موقع ” المنارة ” الحدودي جنوب السعودية ، وقتلت اكثر من 40 جنديا سعوديا واسرت 15 اخرين فيما غنمت قطع مدفعية وذخائر ومناظير ليلية واجهزة اتصالات متطورة “.
وقال متحدث باسم ” قبيلة طخية ” ليلة امس ، ان هجوم ابناء قبيلتنا على موقع المتارة السعوي جاء انتقاما من قيام مواقع المدفعية السعودية باطلاق عشرات القذائف على المدنيين على الجانب الاخر من الحدود داخل الاراضي اليمنية ادت الى استشهاد اكثر 30 مدنيا اغلبهم من الاطفال من النساء من ابناء قبيلة طخية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *