أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / العثور على صواريخ مضادة للطائرات في مخزن اسلحة لداعش وقتل اثنين من السعوديين في الانبار

العثور على صواريخ مضادة للطائرات في مخزن اسلحة لداعش وقتل اثنين من السعوديين في الانبار

اكد قيادي كبير في الحشد الشعبي ، العثور على صواريخ مضادة للطائرات في مخزن تابع لتنظيم “داعش الوهابي ” وإحباط عملية انتحارية كان ينوي تنفيذها في الأنبار، بالإضافة إلى قتل اثنين من عناصر التنظيم الارهابي يحملان الجنسية السعودية.

وقال مصدر قيادي في الحشد الشعبي أن اثنين من “عصابات داعش يحملان الجنسية السعودية تم قتلهما من قبل القوات الأمنية في تكريت.” ولم يصدر من المملكة العربية السعودية أي تعقيب على النبأ حتى الآن.
ونقلت اذاعة صوت العراق عن مصدر في قيادة شرطة محافظة الانبار الجمعة، بأن قوة أمنية دمرت مركبتين مفخختين وقتلت انتحاريين اثنين كانا يستقلانهما، لتفجير القوات الأمنية بالرمادي، وأوضح المصدر أن “قوات الجيش والشرطة وبمساندة أبناء العشائر أحبطت، صباح اليوم، هجوما لتنظيم داعش استهدف القوات الأمنية في منطقة التأميم، غربي الرمادي، بواسطة انتحاريين اثنين يقودان مركبتين مفخختين تم قتلهما وتفجير المركبتين من دون حدوث خسائر بشرية”.
وأضاف المصدر الذي لم تكشف الشبكة عن اسمه، أن “القوات الأمنية اشتبكت مع عناصر داعش بعد هجوم الانتحاريين وتمكنت من صدهم بكافة الأسلحة وبمساندة مدفعية الجيش وإلحاق خسائر كبيرة في صفوفهم”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

طلب نيابي بإقالة وزير الخارجية فؤاد حسين لتجاهل استقبال وزير الخارجية الروسي لافروف

طالب النائب عن ائتلاف دولة القانون جاسم عطوان، إعادة النظر في بعض الوزراء بعد اجراء …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *