أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / الحشد الشعبي والبيشمركة يحرران ناحية الرياض في كركوك وقتل ارهابي قيادي في داعش الوهابي

الحشد الشعبي والبيشمركة يحرران ناحية الرياض في كركوك وقتل ارهابي قيادي في داعش الوهابي

اكد مصدر قيادي في الحشد الشعبي واكثرهم من التركمان ، تحرير اجزاء في مناطق جنوبي غرب محافظة كركوك، وقتل اعداد من عناصر تنظيم “داعش” الوهابي خلال عمليات عسكري، فيما تم الاعلان عن قتل مسؤول مضافات الانتحاريين في ديالى قرب منطقة جسر الفتحة.

واضاف ان قوة من الحشد الشعبي والبيشمركة الكردية تمكنت من السيطرة على مجمع اليرموك التابع لناحية الرياض، ومنطقة الكعوبة في ناحية الرشاد جنوبي غرب مدينة كركوك، مؤكداً أن “قوات البيشمركة تمكنت أيضا من قتل عدد من مسلحي تنظيم داعش”، موضحا أن أهالي القرى المحررة استقبلوا قوات الحشد الشعبي بالفرح والاهازيح ونثروا فوق رؤوسهم الحلوى لتخليصهم من مسلحي داعش”.
كما تمكنت القوات الامنية من قتل مسؤول مضافات الانتحاريين في داعش الوهابي الارهابي حجي قادر” في منطقة جسر الفتحة شمالي محافظة صلاح الدين.
وقالت مصدر امني: ان “الارهابي المدعو “حجي قادر ” كان يعمل مص”لحا للادوات الكهربائية اعتقل عام 2006 وزج به في معتقل بوكا اكثر من 8 اشهر قبل اطلاق سراحه وهو من سكنة ناحية جلولاء، (70كم شمال شرق بعقوبة)”.
كما قتل ارهابيان كانا يحاولان تفجير نفسهما بالقوات الامنية في منطقة مطيبجة شرقي المحافظة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تزامناً مع الهجوم الايراني : سماء غزة خالية من طيران الاحتلال للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

اكد فلسطينيون في غزة انه للمرة الأولى منذ الحرب على غزة، التي بدأت في 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *