أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / قوات مدرعة لقيادة عمليات دجلة بمشاركة قوات الحشد الشعبي تتقدم شرق تكريت وعصائب اهل الحق يصلون مدخل بلدة البو عجيل

قوات مدرعة لقيادة عمليات دجلة بمشاركة قوات الحشد الشعبي تتقدم شرق تكريت وعصائب اهل الحق يصلون مدخل بلدة البو عجيل

اكد قيادة عمليات دجلة ان قوات الجيش بمشاركة قوات بدر في المقاومة الاسلامية تتقدم باتجاه محور العلم وتكريت مؤكدا قتل 21 ارهابياً من عناصر “داعش الوهابي ” ووقوع انهاير كامل في صفوف الارهابيين.

ونقلت اذاعة صوت العاق عن قيادة عمليات دجلة ان” قوات مدرعة بمشاركة قوات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية وبمشاركة متطوعي العشائر من ” فوج الشهيدة امية الجبارة ” واصلت زحفها باتجاه ناحية العلم (شرق تكريت) من جانبها الشرقي”في محافظة صلاح الدين.
واكدت قيادة علميات دجلة ان هذه القوات دمرت مكامن ومواقع لارهابيي داعش وفلول بقايا البعثيين وقتلت 21 مسلحا من داعش بينهم 7 قناصين ، وحررت منطقة ” سيد غريب ” بالكامل فيما فكك الجهد الهندسي 1400 عبوة ناسفة.
على صعيد متصل نجح مقاتول المقاومة الاسلامية ” عصائب اهل الحق ” في دخول اطراف بلدة ” البو عجيل ” وقتلت 50 ارهابيا من داعش وبقايا اعوان نظام صدام ، في خظوة اولى لاقتحام البلدة والقصاص من ارهابيين بعثيين من ضباط الحرس الجمهوري وفدائيي صدام وضباط مخابراته متورطين بتنفيذ مجزرة سبايكر التي راح ضحيتها 1800 مجند من الشيعة من ابناء محافظات الجنوب والوسط في 14 حزيران الماضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

العميد سريع : استهدفنا سفينتين أميركيتين وأخرى إسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية، العميد يحيى سريع، في بيان، استهداف سفينتين أميركيتين في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *