أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / فضيحة جديدة في تركيا : قيادي كبير في داعش الوهابي يعلاج في مستشفى تركي برعاية كاملة من السلطات

فضيحة جديدة في تركيا : قيادي كبير في داعش الوهابي يعلاج في مستشفى تركي برعاية كاملة من السلطات

في فضيحة مدوية تكشف تورط السلطات التركية في دعم ورعاية تنظيم داعش الوهابي وقياداته ، اضطر مكتب محافظ “دنيزلي” بغربي تركيا بتاكيد صحة الأنباء عن تلقي إحد قادة تنظيم داعش الارهابي، ويدعى”إمره”، العلاج بمستشفى “باموق قلعة” الجامعي إثر إصابته في اشتباكات مع تنظيم وحدات حماية الشعب الكردي في شمالي سوريا.

ونقلت وكالة أنباء “جيهان” التركية ، عن محافظة “دنيزلي” قولها إن “إمره” مواطن تركي يتمتع بكامل حقوقه في الحصول على العلاج مثل باقي المواطنين، مضيفة أن”إمره” تقدم بنفسه إلى مستشفى “باموق قلعة” الجامعي، وبدأ فعليًا في تلقي العلاج” ولوحظ تجنب اشارة المحافظ الى ان هذا القيادي في داعش الوهابي انما هو ارهابي متورط بقتل اعداد كبيرة من السوريين من العرب والاكراد وقطع رؤوسهم .
وكشفت مصادر مطلعة عن أن المدعو “إمره” من سكان بلدة “مالازجيرت” التابعة لمدينة “موش” الواقعة في شرقي تركيا ، وشارك في صفوف تنظيم (داعش) الإرهابي ، حتى أصيب في المواجهات مع تنظيم وحدات حماية الشعب الكردي في مدينة كوباني بشمالي سوريا.
وتشير المعلومات إلى أن الارهابي “إمره” تلقى علاجه الأول في أحد مستشفيات مدينة “هاطاي” بعد أن أصيب بجروح في انفجار قنبلة.. وبعد ذلك انتقل إلى مستشفى دنيزلي الجامعي في 28 فبراير الماضي لاستكمال علاجه في قسم جراحة التجميل ..!!!
يذكر ان المخابرات التركية وبالتنسيق مع المخابرات الامريكية والبريطانية وبتمويل من السعودية وقطر تبنت دعم ورعاية داعش في سوريا والعراق ، وكانت اداة من ادوات هذه المخابرات لتدمير سوريا والعراق وتقسيم هذين البلدين خدمة لامن واستقرار اسرائيل.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

حزب الله يعلق على قتل الاسير المحرر عمار فلاح بدم بارد من قبل جندي اسرائىل : الحل في المقاومة المسلحة

علق “حزب الله” على اغتيال الشاب الفلسطيني عمار مفلح على يد جندي إسرائيلي بالقول إن …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *