أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل وجرح اعداد كبيرة من ارهابيي داعش في غارات جوية استهدفت تجمعات قياداتهم في منطقة الغابات وسط الموصل

مقتل وجرح اعداد كبيرة من ارهابيي داعش في غارات جوية استهدفت تجمعات قياداتهم في منطقة الغابات وسط الموصل

اعلن مصدر امني مسؤول في قيادة عمليات محافظة نينوى عن مقتل وجرح اعداد كبيرة من ارهابيي داعش وحلفائهم في قصف جوي استهدف تجمعاتهم وسط مدينة الموصل .

وقال المصدر : ان “طائرات حربية نفذت، اليوم، غارة جوية على تجمعات عناصر تنظيم داعش في منطقة الغابات وسط مدينة الموصل التي تضم اعداد كبيرة من قيادات وعناصر داعش الوهابي والتي اتخذت من المنطقة ، مقرات لهم ولتجمعات افرادهم “.
واضاف المصدر ، أن “القصف اسفر عن سقوط العشرات من عناصر التنظيم بين قتيل وجريح”، لافتا الى ان “عددا من العجلات المدنية التابعة للتنظيم الإرهابي تم مشاهدتها وهي تنقل الجرحى الذين سقطوا في الضربة الجوية”.
واكد شهو د عيان ان مستشفيات الموصل امتلآت بجرحى تنظيم داعش مما يؤكد ان الغارات اصابت اهدافها ببالغ الدقة وكانت الغارات حصيلة معلومات دقيقة توفرت لدى استخبارات الجيش مما مكن الطيارون من اصابة اهدافهم بشكل مدمر ودقيق .
11 شهيدا في تفجير مزدوج عند جسر ديالى
وفي بغداد اعلن مصدر امني في قيادة عمليات بغداد ،ارتفاع حصيلة الشهداء الذين سقطوا بفعل تفجير مزدوج بعبوة ناسفة وتفجير سيارة مفخة في منطقة جسر ديالى القديم جنوب شرقي بغداد ، الى 11 شهيدا و31 جريحا .
على صعيد اخر وفي صلاح الدين ، اعلن مصدر في قوات الحشد الشعبي ، ان مروحية لطيران الجيش العراقي استهدفت بصاروخ لها ، حفارة مدرعة مفخخة يقودها انتحاري يرتدي حزاماً ناسفاً حاول التقرب من سيطرة تابعة لقوات الحشد الشعبي في منطقة مكيشيفه جنوبي تكريت ففجرها وتلاشت جثة الارهاب يالانتحاري في القصف.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *