أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الاردن / والد الطيار الاردني الكساسبة يتهم الاماراتية “المنصوري” باسقاط طائرة ولده بعد اطلاق صاروخ عليه والامريكيون يتكتمون

والد الطيار الاردني الكساسبة يتهم الاماراتية “المنصوري” باسقاط طائرة ولده بعد اطلاق صاروخ عليه والامريكيون يتكتمون

كشف والد الطيار الأردني “معاذ الكساسبة ” الذي أعدمه تنظيم جاعش الوهابي حرقًا الثلاثاء الماضي، ان طائرة مقاتلة تابعة لقوات التحالف الدولي هي أسقطت طائرة ابنه بعد ان اصابته بصاروخ وجهته لطائرته .

http://www.youtube.com/watch?v=4POZFSQbrL4
وأضاف «صافي الكساسبة»، أن ابنه أرسل في مهمة عسكرية ولكنه تبين أن ” معاذ ” أرسل ليقتل على حد قوله.
وتابع بقوله أنه قد تم إطلاق صاروخ “أجهل مكانه” على طائرة الطيار الأردني من نفس قوات التحالف، معتدمًا على ما أسماها بالدلائل التي قال أنها تشير كلها بـ” أن الطيارة الإماراتية مريم المنصوري هي من أسقطت طائرة ابنه.

يذكر ان الامارات كانت قد اعلنت الاربعاء الانسحاب من التحالف الدولي مما يزيد الاعتقاد بصحة اتهامات والد الطيار الكساسبة ، خاصة وان انسحاب الامارات من التحالف لم يذكر الاسباب لهذا الانسحاب ، مما يدفع الى الاعتقاد بان تورط الطيارة المنصوري باسقاط طائرة الكساسبة دون ان يتم الاعلان رسميا عن هذا التورط .
والجدير بالذكر ان القيادة العسكرية الامريكية التي تقود التحالف الدولي تجنب ذكر اسبا سقوط طائرة الكساسبة ، مما يؤكد ان الامريكيين متورطون بالتكتم على تور الطيارة المنصوري الاماراتية باسقاط طائرة الكساسبة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بايدن: أنا صهيوني.. والسعودية أبدت استعدادها الاعتراف بـ’إسرائيل’

قال الرئيس الأميركي، جو بايدن، إنه يعتبر نفسه “صهيونياً”، زاعماً في الوقت نفسه أنه “قدّم …

تعليق واحد

  1. لماذا كل هذا اللف والدوران لامريكا وحلفائها اليد المكشوفة في خذه اللعبة القذرة \خرجت امريكا من الباب ودخلت للعراق ثانية من عدة شبابيك وهدفها تقسيم العراق ومن ثم الشرق الاوسط لماذا؟ رأئي ضمان بناء السعادة والاقتصاد على حساب دمار وتعاسة العرب لمدة100 سنة قادمة لها وللحلفاء حصة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *