أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / فصائل المقاومة الفلسطينية تصف قرار الحكم المصري بوصف ” القسام ” منظمة ارهابية بانه ” خنجر في ظهر المقاومة”.

فصائل المقاومة الفلسطينية تصف قرار الحكم المصري بوصف ” القسام ” منظمة ارهابية بانه ” خنجر في ظهر المقاومة”.

ردا على قرار السلطات المصرية الذي ضنف” كتائب القسام ” الجناح العسكري لحماس ، منظمة إرهابية، دانت الاجنحة العسكرية لفصائل المقاومة الفسلطينية ، هذا القرار ، مؤكدة أن كتائب القسام وفصائل المقاومة هي الرقم الصعب في مواجهة الاحتلال “الإسرائيلي”، وستبقى ذلك.

وقال متحدث باسم ” الاجنحة العسكرية ” في مؤتمر صحفي عقدته في غزة بحضور مقاتلي فصائل المقاومة: إننا نرفض قرار المحكمة المصرية بحظر كتائب القسام واعتبارها “جماعة ارهابية”، وهذا القرار خنجر في ظهر المقاومة، مشيرة إلى أن بوصلتها رغم القرار ستتجه نحو القدس والأقصى، وستكمل مشوار المقاومة حتى تحرير فلسطين.

واكدت الفصائل، أن الحكم لا يمثل إرادة الشعب المصري، وأن المقاومة الفلسطينية لا تتدخل بشؤون مصر ولا بشؤون الدول العربية الاخرى، معربة عن أن الارهاب الذي يجب أن تتجه له محاكم مصر هو الإرهاب الذي يمارسه الاحتلال الاسرائيلي.

واشارت الفصائل الى أن الحكم لا ينسجم مع الدور المأمول من القاهرة لدعم المقاومة ورعاية الملفات الاقليمية بما فيها الملفات الفلسطينية، مشيرة إلى أن قرار المحكمة المصرية بضم القسام لقائمة “الإرهاب” لن يغير من بوصلة الكتائب في مواجهة الكيان الاسرائيلي.

واعتبرت الفصائل الفلسطينية، القرار المصري هو بمثابة جائزة للعدو “الإسرائيلي” ويصب في صالح أعداء الشعب الفلسطيني، داعية الى التظاهر احتجاجاً يوم غد الجمعة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أبوعبيدة: بعد مرور 200 يوم من المعركة لا زال العدو عالقا برمال غزة .. و” الوعد الصادق” أصابه بالذعر

أكد الناطق العسكري باسم كتائب القسام أن رد إيران بحجمه وطبيعته وضع قواعد جديدة وأربك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *