أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / عمليات واسعة لقوات الشرطة الاتحادية بمشاركة طيران الجيش تقتل اكثر من 90 ارهابيا في سامراء

عمليات واسعة لقوات الشرطة الاتحادية بمشاركة طيران الجيش تقتل اكثر من 90 ارهابيا في سامراء

أعلنت وزارة الداخلية ، عن مقتل 91 عنصراً من “داعش” الوهابي بينهم “والي الجزيرة” بهجوم لقوات الشرطة الاتحادية في سامراء بمحافظة صلاح الدين.

وقال المتحدث باسم الوزارة ” العميد سعد معن ” إن “قوات الشرطة الاتحادية وبمساندة طيران الجيش، شنت هجوماً كبيراً على عصابات داعش عند محاولتها التقرب من مناطق” التعاون” و ” شارع وطبان ” و ” النخوة ” في قضاء سامراء (40 كم جنوب تكريت)”.
واضاف معن ان “الهجوم اسفر عن مقتل 91 عنصراً من داعش بينهم والي الجزيرة، وحرق سبع عجلات ثلاث منها تحمل احادية”، مبيناً انه “تم نقل الجثث الى مستشفى الدور”.
وكان مصدر امني افاد، اليوم الثلاثاء، بأن قوة عسكرية كبيرة تابعة للجيش دخلت الى قضاء سامراء لاسناد القطعات الامنية.
يذكر ان قوات الحشد الشعبي تشارك بفاعلية قوية في مسك الارض وتنفيذ عمليات مسلحة في محافظة صلاح الدين على غرار دورها في تحرير ديالى ومن قبل امرلي وجرف صخر من جماعات داعش الوهابي وحلفائهم فلول البعثيين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

القائد العام للجيش: اي تهديد ضد ايران، يعقبه رد قاس

اكد القائد العام لجيش الجمهورية الاسلامية الايرانية الفريق عبد الرحيم موسوي اليوم الخميس ان عملية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *