أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / مهاجمة 3 جنود فرنسيين طعنا امام مركز يهودي يقومون بحراسته في مدينة نيس

مهاجمة 3 جنود فرنسيين طعنا امام مركز يهودي يقومون بحراسته في مدينة نيس

اعلنت السلطات الفرنسية ، تعرض ثلاثة جنود فرنسيين يقومون بالحراسة امام مركز يهودي في ” مدينة نيس ” الفرنسية (جنوب) لهجوم من شخص يحمل سكينا الثلاثاء وجرح اثنان منهم، بحسب مصدر في الشرطة.

واضاف المصدر ان المهاجم اوقف وان حياة الجريحين ليست في خطر ، وأوضح أن “الجنديين كانا في دورية بميدان يوجد به مقر منظمة يهودية ومحطة إذاعية”.
وشهدت العاصمة الفرنسية باريس، في (7 كانون الثاني 2015)، مقتل 11 شخصا وإصابة آخرين بهجوم استهدف مقر صحيفة “شارلي إيبدو”، وأعلنت السلطات الفرنسية على خلفية ذلك الاعتداء حالة الإنذار القصوى ، كما قتل شخصان، في (9 كانون الثاني 2015)، في تبادل لإطلاق نار في متجر يهودي شرق العاصمة الفرنسية باريس حيث احتجز مسلح رهائن.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اعترافات 4 من الارهابيين الذين هاجموا مجمع كروكس في ضواحي موسكو

اعترف 4 إرهابيين السبت بتنفيذهم هجوم كروكوس الإرهابي بضواحي موسكو يوم الجمعة الماضي وأنه تم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *