أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / مقتل والي الموصل الارهابي ” ناصر الحمدون ” وشقيقيه ومدير الخزانة في قصف جوي ومقتل 16 اخرين في” قضاء تلكيف”

مقتل والي الموصل الارهابي ” ناصر الحمدون ” وشقيقيه ومدير الخزانة في قصف جوي ومقتل 16 اخرين في” قضاء تلكيف”

أفاد مصدر امني في شرطة نينوى، الخميس، عن مقتل الارهابي” ناصر شيت الحمدون” القيادي في داعش الوهابي والذي يشغل منصب ما يرعف بـ ” والي الموصل ” واثنين من اشقائه ومسؤول الخزينة في تنظيم داعش الوهابي، في قصف لطائرات التحالف الدولي، بينما قتل 16 آخرون من قياديي داعش في انفجار استهدفهم، خلال حادثين منفصلين في المدينة.

وقال المصدر: إن “طائرات التحالف الدولي قتلت والي مدينة الموصل ناصر شيت الحمدون وشقيقيه عمر وماجد الحمدون، بالاضافة إلى مسؤول الخزينة في الدولة الاسلامية عزيز سلطان الاغا، اثناء تواجدهم معا في مطار الموصل ، وتم نقل جثث والي الموصل وشقيقيه ومسؤول الخزينة إلى دائرة الطب العدلي في المحافظة “.
وفي حادث آخر، قتل 16 قياديا من داعش الوهابي ، جراء انفجار احد البراميل المتفجرة التابعة لهم لدى تواجدهم داخل احد معاقلهم في قضاء تلكيف (20كم) شمال الموصل”.
وأوضح المصدر أن “المقر المذكور كان يستخدم كمستودع لحفظ البراميل المتفجرة للتنظيم، وقد تم اخلاء جثث القتلى الـ16 إلى دائرة الطب العدلي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

أحمد الأسدي يعزي في شهداء اللواء 22 في تصديهم لهجوم داعش ومحذرا : الإرهاب الداعشي يطل برأسه مرة أخرى لإرباك المشهد الأمني ولتبرير التدخلات الخارجية بشؤوننا

اكد رئيس كتلة السند الوطني أحمد الأسدي، ان خطر الإرهاب الداعشي يطل برأسه مرة أخرى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *