أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الجيش الاسرائيلي يدفن قتلاه ومراقبون يؤكدون انه عاجز على توجيه ضربة انتقامية من حزب الله

الجيش الاسرائيلي يدفن قتلاه ومراقبون يؤكدون انه عاجز على توجيه ضربة انتقامية من حزب الله

دفن الكيان الاسرائيلي، اليوم الخميس، الجنديين اللذين قتلا في هجوم ” مجموعة شهداء القنيطرة ” التابعة لحزب الله ،فيما توعد الكيان الاسرائيلي ، حزب الله، بما اسماه ” دفع الثمن ” لكن الشكوك تحوم حول قدرة جيش العدو الاسرائيلي على تحد حزب الله والرد على هذه العملية الانتقامية لشهداء الحزب الذين سقطوا في غارة اسرائيلية على القنيطرة الاسبوع الماضي .

وشارك مئات الاشخاص بينهم عشرات الجنود من ” لواء جفعاتي ” والاقارب في دفن الرائد “يوشاي كلانغيل” في المقبرة العسكرية في جبل هرتزل في القدس.
وقد قتل كلانغيل (25 عاما) الذي تمت ترقيته الى رائد مع الرقيب دور حاييم نيني (20 عاما) في كمين نصبه حزب الله لقافلة من لواء جفعاتي قرب الغجر في القطاع المحتل من مزاراع شبعا المحاذية للمثلث الحدودي بين فلسطين المحتلة ولبنان وسوريا.
ورغم التوتر الا ان الهدوء عاد اليوم الخميس على طول الحدود بين اسرائيل ولبنان حيث تسود حالة من التاهب وسط قناعة مراقبين ان الجيش الاسرائيلي غير قادر على الرد على حزب الله .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الرئيس روحاني : ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك جريمة الاغتيال الارهابية الغادرة للشهيد العالم النووي محسن فخري زادة بلا رد،

اكد رئيس الجمهورية الاسلامية الايرانية حسن روحاني بان ايران اكثر شجاعة وإباء من ان تترك …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *