أخبار عاجلة
الرئيسية / الارهاب الوهابي / القوات الامنية تعثر على مخبأ اسلحة في منطقة الملعب وسط الرمادي ومقتل 23 داعشيا وتحرير قرى شرق سد الموصل

القوات الامنية تعثر على مخبأ اسلحة في منطقة الملعب وسط الرمادي ومقتل 23 داعشيا وتحرير قرى شرق سد الموصل

اعلن مصدر في قيادة عمليات محافظة الانبار عن ضبط اسلحة وقذائف هاون كانت عناصر داعش الوهابي وفلول البعثيين المتحالفين معهم قد دفنوها في حفرة اخفوها في منطقة الملعب وسط الرمادي.

ووفق المصدر ، فان قوات الشرطة ومتطوعي مجلس انقاذ الأنبار عثروا على مخبأ للاسلحة في منطقة الملعب وسط مدينة الرمادي يحتوي على 239 قنبرة هاون وأكثر من 23 عبوة ناسفة محلية الصنع “.
على صعيد اخر ، اعلنت قيادة عمليات قوات البيشمركة ،بأن “قواتها شنت هجوما واسعا على منطقة تابعة لناحية وانة شمال الموصل، أسفرت عن مقتل 28 عنصرا ارهابياً من داعش الوهابي ، وتدمير اليات ومعدات لهم”.
وأضاف المصدر : لقد تمت استعادت قرى شيخة وتل الذهب وكفرج وحسن جلا ، الواقعة شرقي سد الموصل في هذه العملية التي تمت بغطاء سلاح الجو العراقي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قائد شرطة ” محافظة ذي قار ” يعلن فرض حظر التجوال فيها والتصدي لمتظاهرين مؤيدين للمرشح عدنان الزرفي صديق الامريكان كسروا حظر التجوال

اعلنت قيادة محافظة ذي قار، السبت، فرض حظر تجوال تام داخل المحافظة ٬بعد كسر حظر …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *