أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / متظاهرون فلسطينيون غاضبون يرمون وزير الخارجية الكندي – صديق الاسرائيليين – بالبيض ويرددون هتافات ضده

متظاهرون فلسطينيون غاضبون يرمون وزير الخارجية الكندي – صديق الاسرائيليين – بالبيض ويرددون هتافات ضده

رشق متظاهرون فلسطينيون غاضبون اليوم الاحد، سيارة” جون بيرد” وزير خارجية كندا الذي يعد من اشد السياسيين في كندا دفاعا عن الكيان الاسرائيلي ، بالبيض ورددوا شعارات منددة بزيارته الى مقر وزارة الخارجية الفلسطينية في رام الله.

ورفع المتظاهرون الأعلام الفلسطينية ولافتات كتب عليها بالعربية والإنجليزية شعارات منددة بزيارة وزير خارجية كندا الى الأراضي الفلسطينية منها «لا أهلاً ولا سهلاً بداعم الصهيونية» و«لا أهلا ولا سهلا بيرد القدس عاصمتنا».
وردد المشاركون في التظاهرة خلال اجتماع رياض المالكي وزير الخارجية الفلسطيني بنظيره الكندي شعارات منها «بيرد برة برة» و«لا أهلا ولا سهلا بداعم الإرهاب».

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

كركوك : قيادي داعشي في قبضة الاجهزة الامنية

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم الاثنين، إلقاء القبض على يسمى آمر الكتيبة الاجنبية بداعش الإرهابي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *