أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مقتل القائد العسكري لداعش الوهابي وسبعة من معاونيه في “ناحية الكرمة ” في الانبار

مقتل القائد العسكري لداعش الوهابي وسبعة من معاونيه في “ناحية الكرمة ” في الانبار

أعلن مصدر فى قيادة عمليات الأنبار عن قتل القائد العسكرى لتنظيم ” داعش ” الإرهابى وسبعة من معاونيه فى ناحية الكرمة شرقى الفلوجة فى محافظة الأنبار غرب العراق.

وقال مصدر امنى بوزارة الداخلية العراقية امس، إن قوة أمنية مشتركة اشتبكت مع مسلحى «داعش» فى الكرمة وقتلت ثمانية منهم ودمرت أربع مركبات ومدرعة تابعة للتنظيم، مؤكدا مقتل القائد العسكرى للناحية عامر الساطورى الملقب «أبو قامة».
على صعيد متصل، عثرت القوات الأمنية على 10 ورش لتفخيخ السيارات وتصنيع العبوات فى ناحية الضلوعية جنوبى تكريت بمحافظة صلاح الدين شمالى العراق.
وفي الانبار أكدت مصادر محلية، أن ارهابيي ” داعش ” تحولوا إلى موقف الدفاع فى الفلوجةبعد هجمات الحشد الشعبي والمقاومة الاسلامية والجيش .
وقال مصدر أمنى بوزارة الداخلية أن طيران التحالف الدولى قصف مواقع ” داعش ” غربى الأنبار أسفر عن تدمير عدد من الآليات والمركبات التابعة للتنظيم الإرهابي. وقالت المصادر المحلية: إن عصابات “داعش ” الارهابية هربت من المقرات الحكومية فى المدينة إلى أنفاق حفرها التنظيم أسفل الجوامع الكبيرة فى مدينة الفلوجة، وأخلت جميع نقاط التفتيش والمقرات الثابتة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ: العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطر فيه ﻋﻠﻰ وﺑﺎء كورونا

ذﻛﺮت ﺧﻠﻴﺔ ازﻣﺔ نواجهة الكورونا في اﻟﻌﺮاق ان العراق مصنف ﻣﻦ ﺿﻤﻦ اﻟﺪول المسيطرة ﻋﻠﻰ …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *