أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الامين العام لحزب الله السيد نصر الله : لدينا كل أنواع الأسلحة بما لا يخطر على بال العدو الإسرائيلي

الامين العام لحزب الله السيد نصر الله : لدينا كل أنواع الأسلحة بما لا يخطر على بال العدو الإسرائيلي

أكد الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله أن لدى المقاومة في لبنان كل أنواع الأسلحة بما يخطر أو لا يخطر على بال العدو الإسرائيلي.

وقال السيد نصر الله – في حوار مع قناة الميادين يبث قريبا ونشرت صحيفةالأخبار اللبنانية المقربة من الحزب أجزاء منه – إن لدى المقاومة في لبنان كل ما يتوقّعه العدو وما لا يتوقّعه.
وأشارت الصحيفة إلى أن نصر الله سيوضح خلال المقابلة، ملابسات اكتشاف عملاء لإسرائيل داخل جسم الحزب، وصحّح كثيراً من التسريبات الخاطئة والشائعات التي رافقت هذه القضية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

انطلاق قافلة من الشاحنات حاملة الرز والطحين ومواد غذائية مختلفة لمساعدة المتضررين بالزلزال في سوريا

اعلنت وزارة التجارة، ، عن ارسال المساعدات الغذائية الى الشعب السوري الشقيق بعد الهزة الارضية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *