أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / داعش يفرض حظر تجوال بتكريت في العراق

داعش يفرض حظر تجوال بتكريت في العراق


أصدر تنظيم “داعش” الارهابي يوم السبت اوامر حظر التجوال في مدينة تكريت مركز محافظة صلاح الدين من الساعة السابعة مساءً وحتى الساعة الخامسة فجراً.

وذكر سكان محليون ” ان “عناصر التنظيم اذاعوا الحظر عبر مكبرات الصوت واكدوا ان اي مخالف سيتعرض للعقوبة من دون ايضاح الاسباب”.وكان التنظيم المتطرف قد تعرض عناصره لتفجير هو الاول من نوعه امس وسط تكريت.واصدر الارهابيون تعليمات اخرى تتضمن منع اخراج اي شيء من المنازل او نقل اثاث وغيرها من مدينة تكريت الا بعد اخذ موافقات من المحكمة الشرعية للدولة الاسلامية داخل المدينة.وقال شهود عيان ان التنظيم استولى على عيادات الاطباء في مدينة تكريت لمعالجة جرحاه وصادر ثلاثة مذاخر للادوية وسط تكريت.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الإعلام الأمني: استشهاد منتسب بالحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين بانفجار وحريق داخل (معسكر كالسو) في بابل

أعلنت خلية الإعلام الأمني، اليوم السبت، استشهاد منتسب في الحشد الشعبي وإصابة 8 آخرين من …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *