أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يشيد بالمشاركة الشعبية في الانتخابات التشريعية

حرس الثورة الاسلامية يشيد بالمشاركة الشعبية في الانتخابات التشريعية

أشاد حرس الثورة الاسلامية، في بيان له، بالمشاركة الحماسية للشعب الإيراني في انتخابات 1 مارس، واعتبر هذا الحدث الوطني ردا حاسما على معسكر أعداء الثورة والنظام الإسلامي.

وقال حرس الثورة الاسلامية في بيان له، رغم التحالف والدعاية السوداء والمسمومة لإمبراطورية الهيمنة الإعلامية والصهيونية والعمليات النفسية التي يقوم بها أبواق الأعداء لإثارة اليأس والمقاطعة والانسحاب من المشاركة في الانتخابات، إلا أن الملحمة والحضور القوي والواعي للشعب الإيراني في يوم الجمعة التاريخي ألحق هزيمة مدوية بمعسكر العدو.
وأضاف البيان: إن شعب إيران العزيز صاحب الرؤية والبصيرة والغيور، بتواجده في صناديق الاقتراع، أعلن للعالم أنه مستمر في التمسك بعهده مع الثورة والشهداء والمثل المقدسة للنظام الإسلامي. وأنه يرى الانتخابات تجسيدا لـ “الجمهورية” و”سيادة الشعب الدينية” في هذه البلاد.
وتابع، مما لا شك فيه أن الفائز الرئيسي في الانتخابات هو شعب إيران، الذي تمكن من التغلب على أكبر وأعقد تحالف معادي موجه نحو مقاطعة المشاركة في واحدة من أكثر الأحداث السياسية والأمنية حساسية في السنوات الأربع الماضية.
وأضاف بيان حرس الثورة الاسلامية، إن هذا الحدث الوطني الكبير، الذي هو تجسيد جديد للديمقراطية الدينية ومظهر مثالي لوعي الإيرانيين، هو في الواقع رد حاسم منهم على معسكر أعداء شموخ وعزة وتقدم الثورة والنظام الإسلامي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير إسرائيلي: نستعد لسيناريوهات دفن كبرى في الجبهة الشمالية

كشف وزير الشؤون الدينية الإسرائيلي مايكل مالكيلي أمس الأربعاء عن استعداد وزارته لسيناريوهات دفن طارئة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *