أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / عدوان امريكي – بريطاني يستهدف محافظة صعدة والحديدة بغارات مكثفة

عدوان امريكي – بريطاني يستهدف محافظة صعدة والحديدة بغارات مكثفة

شن العدوان الأمريكي البريطاني اليوم، غارتين على محافظة صعدة والحديدة ٫ فيما يبدو محاولة امريكية بريطانية للرد علي نجاخ القوات المسلحة اليمنية استهداف المدمرة الأميركية’يو إس إس غريفلي’بصواريخ بحرية نصرة لغزة ودفاعا عن سكانها ومقاومتها واستمرار ا لفرض الحصار علي موانئ العدو الاسرائيلي.
وجدد انصار الله الحوثيون التاكيد على أن جميع السفن الحربية الأميركية والبريطانية في البحرين الأحمر والعربي تأتي ضمن بنك الأهداف للقوات المسلحة اليمنية. وشددت صنعاء على الاستمرار بمنع الملاحة الإسرائيلية أو المتجهة إلى موانىء فلسطين المحتلة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

من جنوبي لبنان.. القسّام تقصف مقر قيادة اللواء الشرقي “769” في “كريات شمونة”

تبنّت كتائب القسّام، الجناح العسكري لحركة المقاومة الإسلامية حماس، إطلاق صلية الصواريخ نحو “كريات شمونة”، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *