أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / حزب الله يدين اغتيال مدير فضائية “القدس اليوم” في غزة

حزب الله يدين اغتيال مدير فضائية “القدس اليوم” في غزة

أدان حزب الله إقدام الاحتلال الإسرائيلي على اغتيال مدير فضائية “القدس اليوم” الصحفي وائل فنونة في اعتداء على مدينة غزة، كما تقدم بأحر التعازي والتبريكات لعائلته وجميع الزملاء الإعلاميين.

وفي بيان نشرته العلاقات الإعلامية في حزب الله اليوم الخميس 18 كانون الثاني/ يناير، طالب حزب الله المؤسسات الحقوقية والإنسانية والإعلامية كافة بإدانة الإجرام الصهيوني المتواصل ضد الصحافيين والمؤسسات الإعلامية، كما طالب باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإدانة العدو أمام المحاكم الدولية المختصة ومنعه من مواصلة جرائمه ضد الإعلاميين.

وفي ما يلي نص البيان الصادر عن العلاقات الإعلامية في حزب الله:

تدين العلاقات الإعلامية في حزب الله قيام قوات الاحتلال الإسرائيلي باغتيال مدير فضائية “القدس اليوم” الصحفي الشهيد وائل فنونة في اعتداء على مدينة غزة، وتتقدم من أسرته الكريمة وجميع الزملاء الإعلاميين الفلسطينيين بأحر التعازي والتبريكات.
إن استمرار العدو في ملاحقة الإعلاميين وتدمير مقراتهم وقتله للمئات منهم يؤكد الدور الهام والأساسي الذي يقوم به الإعلاميون في كشف الجرائم الوحشية المهولة التي تقوم بها قوات الاحتلال الإسرائيلي ضد المواطنين الفلسطينيين الأبرياء.
إن العلاقات الإعلامية في حزب الله تدعو المؤسسات الحقوقية والإنسانية والإعلامية كافة إلى إدانة الإجرام الصهيوني المتواصل ضد الصحافيين والمؤسسات الإعلامية، وتطالب باتخاذ كافة الإجراءات الضرورية لإدانة العدو أمام المحاكم الدولية المختصة ومنعه من مواصلة جرائمه ضد الإعلاميين.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئیسي: تطوير علاقاتنا بافريقيا من اولويات السياسة الخارجية للجمهورية الاسلامية

أکد رئيس الجمهوریة آیة الله السيد “ابراهيم رئيسي” أن تطوير العلاقات مع القارة الأفريقية يعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *