أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / مقاتلو “حزب الله” يوجهون رسالة إلى السيد نصر الله: جنودك رهن إشارتك

مقاتلو “حزب الله” يوجهون رسالة إلى السيد نصر الله: جنودك رهن إشارتك

وجه مقاتلو “حزب الله” اللبناني مساء اليوم الثلاثاء رسالة إلى أمين عام الحزب حسن نصر الله، في إطار الحرب مع إسرائيل. جاء فيها : “سماحة العشق، يا عنوان الصدق والإخلاص، يا أبا المجاهدين والشهداء، لك منا كل تحية وإكبار، لك من كل سلام ودعاء، لك منا كل الحب والولاء..ابتدأتنا بالتحية والسلام وخصصتنا بالدعاء فكان لنا سندا ومددا في الميدان وأزلت عنا تعب الليالي والأيام”.

وأضافت الرسالة : “يا سيدنا..يا وعد الله الصادق وبأسه الشاهد..جنودك قد أعاروا الله جماجمهم.. يا سيدنا يا حبيبنا يا سيد العشق والنزال ٫ منك تعلمنا الشجاعة والإقدام”.
واضاف مجاهدو “حزب الله” : “وعدُنا لكم ولأهلنا الأوفياء أن نبقى أُمناء في حفظ وصية الشهداء..جنودك رهن إشارتك ليعذب الله بأيديهم الأعداء ويشف صدور قوم مؤمنين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا: شهيد في عدوان إسرائيلي استهدف موقعين في القنيطرة ودرعا

اعلن مصدر عسكري سوري استشهاد ضابط جراء عدوان إسرائيلي، استهدف موقعين في ريفي القنيطرة ودرعا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *