أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قائد الثورة الاسلامية يقيم الصلاة على جثمان الشهيد رضي موسوي

قائد الثورة الاسلامية يقيم الصلاة على جثمان الشهيد رضي موسوي

اقام قائد الثورة الاسلامية الامام السيد علي خامنئي، صباح اليوم الخميس، صلاة الميت على جثمان الشهيد السيد رضي موسوي احد كبار مستشاري حرس الثورة الاسلامية في سوريا والمشاركين في الدفاع عن مرقد السيدة زينب عليها السلام واسناد الشعب السوري والجيش السوري في الحرب على الجماعات الارهابية وعلى راسها داعش والنصرة.

وقدم الامام الخامنئي تعازيه لعائلة الشهيد وثمّن جهاد الشهيد السيد رضي موسوي الدؤوب، داعيا للشهيد بعلو الدرجات وان يكون مع الاولياء والصالحين.
وستقام مراسم تشییع جثمان الشهید سید رضي موسوي صباح اليوم الخميس ٢٨ كانون الاول/ ديسمبر الساعة الثامنة صباحا بالتوقيت المحلي (+ ٣:٣٠ ت غ) في ساحة الامام الحسين عليه السلام بالعاصمة طهران.
واقيمت مراسم الوداع لجثمان الشهيد العميد رضي موسوي مساء الاربعاء في مبنى معراج الشهداء بالعاصمة الايرانية طهران. وشارك في مراسم وداع جثمان الشهيد المدافع عن المراقد المقدسة العميد رضي موسوي، أسرة الشهيد وجمهور غفير من ابناء الشعب مساء الاربعاء في مبنى معراج الشهداء بطهران.
والجدير بالذكر ان كبار قاذة حرس الثورة الاسلامية والجيش الايراني توعدوا الكيان الاسرائيلي بالانتقام للشهيد السيد رضي موسوي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تزامناً مع الهجوم الايراني : سماء غزة خالية من طيران الاحتلال للمرة الأولى منذ 7 أكتوبر

اكد فلسطينيون في غزة انه للمرة الأولى منذ الحرب على غزة، التي بدأت في 7 …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *