أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / “المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن استهداف “مركز تجسس” إسرائيلي في أربيل

“المقاومة الإسلامية في العراق” تعلن استهداف “مركز تجسس” إسرائيلي في أربيل

أعلنت “المقاومة الإسلامية في العراق”، الخميس، أنها استهدفت “مركز تجسس” إسرائيليا في عاصمة إقليم كردستان العراق، أربيل.
وقالت “المقاومة الإسلامية في العراق” في بيان، إنها “استهدفت فجر الخميس، مركزا للتجسس الفني تابعا للكيان الصهيوني قرب أربيل ردا على المجازر الإسرائيلية بحق المدنيين في غزة”.
وأكدت أن “العملية تأتي استمرارا لنهج مقاومة الاحتلال، ونصرة لأهالي غزة، وردا على الجرائم الصهیونیة بحقهم، ولا سيما النساء والأطفال والشيوخ منهم، في ظل عدوان الكيان المتواصل”، مشددة على أنها “مستمرة في دك معاقل العدو”.
وكانت “المقاومة الإسلامية في العراق” أعلنت أنها استهدفت الأربعاء “هدفا حيويا في إسرائيل إلى الجنوب من مستوطنة إلياد، بالأسلحة المناسبة”.
وتواصل كتائب “المقاومة الإسلامية في العراق” استهداف قواعد أمريكية في سوريا والعراق، “ردا على الدعم الأمريكي لإسرائيل في حربها على غزة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *