أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / القناة 12 الاسرائيلية تعلن مقتل 8 جنود إسرائيليين بـرصاص جنود اسرائيليين

القناة 12 الاسرائيلية تعلن مقتل 8 جنود إسرائيليين بـرصاص جنود اسرائيليين

أفادت القناة 12 الاسرائيلية بمقتل 8 جنود إسرائيليين بـ”نيران صديقة وحوادث” في أسبوع واحد خلال المعارك البرية داخل غزة.
كما أشارت القناة إلى إصابة العشرات بجروح مختلفة في تلك الحوادث.
وذكر الصحفي الإسرائيلي عاموس هارئيل نقلا عن مراسلين عسكريين إسرائيليين أن هناك عددا كبيرا من حوادث إطلاق الجيش الإسرائيلي النار على جنود إسرائيليين في قطاع غزة.
وتابع هارئيل أن وسائل الإعلام الإسرائيلية تتجاهل تلك الحوادث تماما.
وقال الجيش الإسرائيلي إن أغلب تلك الحوادث تقع بين القوات المدرعة والمشاة، وأصدر الجيش الإسرائيلي تعليمات جديدة عند قصف المباني في قطاع غزة، سيما تلك المتعلقة بقصف الدبابات.
وأشار الناطق باسم كتائب القسام التابعة لحركة حماس في بيانات سابقة إلى أن “العدو قصف قوات له على الأرض، ظنا منه أنه تم أسر عدد من جنوده”.
كما قال إن عدد القتلى الإسرائيليين من الجنود في معارك غزة أعلى بكثير مما يعلنه الجيش الإسرائيلي، وإن هناك أرقاما ستصدم قادة إسرائيل والإسرائيليين.
وقد أعلن الجيش الإسرائيلي رسميا مقتل 395 قتيلا، منذ بدء عملية “طوفان الأقصى”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الحوثيون: نفذنا عمليات عسكرية بعدد من المسيرات على سفن حربية أمريكية وعلى مواقع حساسة في إيلات

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية : ” تنفيذ سلاح الجو المسير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *