أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / كتائب القسام تقصف تل أبيب برشقة صاروخية و 4 انفجارات هائلة تهز المدينة

كتائب القسام تقصف تل أبيب برشقة صاروخية و 4 انفجارات هائلة تهز المدينة

اعلنت القناة 13 الإسرائيلية إن “20 صاروخا أطلقت من غزة، باتجاه مدن الساحل وتل أبيب الكبرى”.

واكدت مواقع التواصل الاجتماعي للاسرائيليين سماع دوي 4 انفجارات هائلة و هزت مدينة تل أبيب بعد دفعة صاروخية استهدفت مناطق واسعة في وسط إسرائيل.
وأظهر مقطع فيديو حدوث حرائق في إحدى ضواحي تل أبيب، وهرعت سيارات الإطفاء لإخماده، بينما وُجدت سيارات إسعاف بالموقع.
من جانبها، أكدت القناة 12 الإسرائيلية أن منظومة القبة الحديدة نفذت 5 اعتراضات صاروخية في دفعة صاروخية باتجاه مدن الساحل وتل أبيب الكبرى.
وكانت كتائب القسام قد أعلنت قصف تل أبيب برشقة صاروخية “ردا على المجازر الإسرائيلية المتواصلة في حق المدنيين في قطاع غزة”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رفع ” راية عيد الغدير الأغر في العتبة العلوية المطهرة

اقامت العتبة العلوية المقدسة، الجمعة، المراسم الاحتفالية الخاصة برفع راية عيد الغدير الاغر بحضور رسمي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *