أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / “حزب الله” يقصف مواقع عسكرية إسرائيلية في “رد أولي” على استشهاد 3 من عناصره

“حزب الله” يقصف مواقع عسكرية إسرائيلية في “رد أولي” على استشهاد 3 من عناصره

أعلنت “حزب الله” مساء اليوم الاثنين، استهداف ثكنتي برانيت وأفيفيم الإسرائيليتين، بالصواريخ الموجهة وقذائف الهاون.
وقال الحزب، في بيان له، إن عناصره “هاجموا بالصواريخ مركز قيادة فرقة الجليل، وقيادة ‏كتيبة تابعة للواء الغربي التابعتين للجيش الإسرائيلي”، مشيرا إلى أن الهجومين رد أولي على استشهاد ثلاثة من مقاتلي حزب الله.

وكان حزب الله قد أعلن في وقت سابق مساء اليوم، استشهاد 3 من ابطال المقاومة نتيجة قصف إسرائيلي على جنوبي لبنان، فيما أعلن الجيش اللبناني، في بيان له، “إصابة ضابط بجروح طفيفة جراء قصف إسرائيلي لباحة مركز لقواته في محيط بلدة رميش”.
من جهته، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي، إنه “قصف 3 مواقع تابعة لحزب الله على الحدود مع لبنان”، مشيرا إلى “مقتل اثنين من قواته نتيجة إطلاق النار عليهما، بالإضافة إلى إصابة أربعة جنود وثلاثة ضباط بجروح خطيرة ٫ ولاحقا اعلن جيش الاحتلال مقتل المقدم عليم سعد من اللواء 300 في عمليات قصف حزب الله للقاعدة الاسرائيلية التي تضم قيادة الجبهة الشمالية لجيش الاحتلال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تطرح خمس مقترحات للامن والدفاع في الاجتماع الـ 21 لوزراء دفاع منظمة شنغهاي للتعاون

اكد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة للجمهورية الإسلامية الإيرانية العميد محمد رضا آشتياني إن تطهير …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *