أخبار عاجلة
الرئيسية / Uncategorized / سقوط 50 شهيدا في قضف وحشي استهدف سوقا شعبيا في جباليا بقطاع غزة
Palestinian rescuers work at the site of Israeli strikes, in Jabalia refugee camp, in the northern Gaza Strip October 9, 2023. REUTERS/Mahmoud Issa NO RESALES. NO ARCHIVES. TPX IMAGES OF THE DAY

سقوط 50 شهيدا في قضف وحشي استهدف سوقا شعبيا في جباليا بقطاع غزة

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، الإثنين، غاراته الجوية على قطاع غزة، انتقاما لخسائره من القتلى والاسرى في العمليات العسكرية التي اطلقتها كتائب القسام باسم ” طوفان الاقصى ” خلال اليومين الماضيين في البلدات الإسرائيلية المحاذية للقطاع.

ووفق شهود عيان فان الطائرات الاسرائيلية استهدفت سوقا شعبية بمدينة جباليا شمالي قطاع غزة وتم انتشال 50 جثة سقطوا في اللحظة الاولى للقصف “.
هذا واعلنت وزارة الصحة ارتفاع عدد الشهداء الذين سقطوا في القصف الوحشي التي نفذتها طائرات الاحتلال منذ يوم السبت الماضي الى 687 شهيدا .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غزة : وفاة 15 طفلا بمستشفى بسبب منع العدو الاسراذيلي دخول شحنات الاغذية للقطاع

قالت وزارة الصحة في غزة في بيان، الأحد، إن 15 طفلا توفوا نتيجة سوء التغذية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *