أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / أوكرانيا تهاجم المقر العام للأسطول الروسي في القرم بقصف صاروخي

أوكرانيا تهاجم المقر العام للأسطول الروسي في القرم بقصف صاروخي

أفادت وزارة الدفاع الروسية بأن عسكريا واحدا يعد مفقودا بعدما أصابت ضربة صاروخية أوكرانية مقر أسطول البحر الأسود الروسي في سيفاستوبول اليوم الجمعة.

وقالت الدفاع الروسية في بيان لها إنه خلال التصدي لهجوم صاروخي شنه الجيش الأوكراني على سيفاستوبول بعد ظهر اليوم، أسقطت أنظمة الدفاع الجوي خمسة صواريخ معادية.
وأضاف البيان أن الهجوم أدى إلى تضرر المبنى التاريخي لمقر أسطول البحر الأسود.
وذكرت الدفاع الروسية أنه حسب المعلومات المتوفرة، تسببت الضربة بمقتل عسكري واحد، لكنها سرعان ما نشرت تصحيحا قالت فيه إن العسكري “فقدت آثاره”، وفقا للمعلومات المدققة.
وأفاد حاكم سيفاستوبول ميخائيل رازفوجايف، بأنه وفقا للبيانات الأولية، لم يسفر الهجوم على مقر أسطول البحر الأسود، عن إصابات بين الناس المتواجدين في الشارع قرب المبنى أو تضرر المرافق المدنية في محيطه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية كريم خان : هددوني في الغرب بعد طلبي اصدار مذكرات اعتقال بحق نتنياهو وغالانت

كشف مدعي عام المحكمة الجنائية الدولية كريم خان، أنه تعرض للتهديد بسبب طلبه إصدار مذكرات …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *